نتائج منتخب السعودية على أرض " الأول بارك" قبل مواجهة طاجيكستان غدًا

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 20 مارس 2024 11:03 ص

shareicon

مشاركه

منتخب السعودية

منتخب السعودية

يتسلح منتخب السعودية غدًا الخميس بالأرض والجمهور في إطار المواجهة التي يخوضها ضد نظيره منتخب طاجيكستان في إطار التصفيات المؤهلة لتصفيات كأس العالم 2026.

ويحل منتخب طاجيكستان ضيفًا غدًا الخميس على نظيره منتخب السعودية في المباراة التي تجمع بين المنتخبين على أرض ملعب " الأول بارك"
وتنطلق مباراة منتخب السعودية ضد طاجيكستان  في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الخميس بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت القاهرة في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

نتائج منتخب السعودية على أرض " الأول بارك"

الأرقام تشير إلى أن الأخضر خاض على أرض ملعب " الأول بارك" 5 مواجهات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 لم يتعرض للهزيمة في أي منها حيث فاز على فلسطين بخماسية نظيفة وعلى  سنغافورة بمثلها  وعلى أوزباكستان بنتيجة 3- 0 كما تغلب على فيتنام بنتيجة 3-1.

ويواصل منتخب السعودية الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الأربعاء استعدادًا للمواجهة المهمة التي يخوضها ضد نظيره منتخب طاجيكستان في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

أقرأ أيضًا

كم مباراة تبقت أمام ريال مدريد قبل حصد لقب الدوري الإسباني؟

أيام الحسم في الدوري الألماني .. باير ليفركوزن يقترب من تحقيق إنجاز تاريخي

منتخب مصر الأولمبي يواجه الإمارات في بداية مشواره ببطولة غرب آسيا

ويؤدي منتخب السعودية مران مفتوح أمام وسائل الإعلام مساء اليوم الأربعاء استعدادًا لختام تحضيراته لمواجهة نظيره منتخب طاجيكستان.
 
ويواجه منتخب السعودية يوم الخميس القادم على أرض ملعب الأول بارك، نظيره منتخب طاجيكستان حيث يسعى لتحقيق الفوز من أجل مواصلة مشواره بقوة في التصفيات .