المهمة الأكبر .. هل ينجح مدير ليفربول الرياضي الجديد في إقناع محمد صلاح بالبقاء؟

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 20 مارس 2024 02:01 م

shareicon

مشاركه

ريتشارد هيوز

ريتشارد هيوز

نجح فريق ليفربول في تعيين ريتشارد هيوز ليكون مديرًا رياضيًا للريدز في السنوات المقبلة، حيث يرأس رئيس انتقالات بورنموث السابق الآن بحثه لحسم العديد من الملفات على رأسها البحث عن خليفة للألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الحالي، والذي أعلن رحيله عن تدريب الريدز بنهاية الموسم الجاري إلى جانب تمديد التعاقد مع العديد من النجوم في الفريق على رأسهم النجم المصري محمد صلاح.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية ففي أواخر شهر يناير الماضي كان هيوز على رادار ليفربول ليحل محل المدير الرياضي المؤقت" يورج شمادتكي وأن قرار الريدز تأثر بشدة بوصول مايكل إدواردز كرئيس تنفيذي لكرة القدم لمالكي مجموعة فينواي الرياضية.

تربط هيوز وإدواردز علاقة طويلة الأمد يعود تاريخها إلى العمل معًا في بورتسموث، كما تعامل الثنائي أيضًا مع بعضهما البعض عندما كان الأول في بورنموث.

تجديد عقد محمد صلاح وفان دايك أولوية ريتشارد هيوز في ليفربول

ستكون المهمة الأولى في قائمة هيوز هي تعيين خليفة كلوب عندما يغادر الألماني في مايو. تشابي ألونسو هو المرشح الأوفر حظا، كما سيتم النظر في مدرب سبورتنج روبن أموريم.

وسيتطلع أيضًا إلى فتح محادثات العقد مع النجوم محمد صلاح وفيرجيل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد . الثلاثة لديهم صفقات تنتهي في نهاية الموسم المقبل. 

لا يبدأ هيوز وإدواردز العمل رسميًا إلا بعد انتهاء الموسم، ولكن من المتوقع أن يكون لكل منهما تأثير كبير من الآن فصاعدًا. على سبيل المثال، كان إدواردز في أولد ترافورد يوم الأحد وجلس مع رؤساء ليفربول الآخرين.