سوريا ضد ميانمار بحثًا عن الفوز الثاني في تصفيات كأس العالم 2026

كتب : السيد شحتة

الخميس، 21 مارس 2024 09:59 ص

shareicon

مشاركه

سوريا

سوريا

يواجه منتخب سوريا الأول لكرة القدم في تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم الخميس بتوقيت القاهرة بنظيره منتخب ميانمار في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدور الثاني بالتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

تقام مباراة اليوم على أرض استاد" ثوفونا" حيث يتسلح منتخب ميانمار بالأرض والجمهور في مواجهة منتخب سوريا الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

سوريا ضد ميانمار

يطمح منتخب سوريا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل زيادة حظوظه في مواصلة مشوار التصفيات بكل قوة.
يأمل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب سوريا في أن يقود فريقه لتحقيق الفوز في مباراة اليوم  من أجل تعزيز حظوظه في الوصول للأدوار التالية في التصفيات.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب  سوريا المصريين عصام الحضري ومحمود فايز حيث يتولى الاول مهمة تدريب حراس المرمى ويعمل الثاني مساعد مدرب. 

ويتواجد منتخب سوريا حاليًا في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية بتصفيات آسيا برصيد 3 نقاط فقط خلف منتخب كوريا الشمالية الوصيف بفارق الأهداف فيما يحتل المنتخب الياباني الصدارة  بـ 6 نقاط.

أقرأ أيضًا

مفاجأة غير سارة من " فيفا" لـ الشباب والفتح بالدوري السعودي

الإمارات في مواجهة مثيرة ضد اليمن بـ تصفيات كأس العالم 2026

السعودية في مواجهة قوية ضد طاجيكستان دفاعًا عن الصدارة بتصفيات المونديال

مهمة المنتخب السوري لن تكون سهلة اليوم في مواجهة منتخب ميانمار الذي يتذيل الترتيب والذي سيخوض مباراة اليوم بحثًا عن مصالحة جماهيره والخروج بنتيجة إيجابية متسلحًا بالأرض والجماهير.  

وبدوره فإن منتخب سوريا يأمل في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل اعتلاء وصافة ترتيب المجموعة ومواصلة مشوار التصفيات حيث يطمح في الصعود برفقة اليابان