منتخب فلسطين ضد بنجلاديش بحثًا عن الفوز الأول في تصفيات المونديال

كتب : السيد شحتة

الخميس، 21 مارس 2024 10:21 ص

shareicon

مشاركه

منتخب فلسطين

منتخب فلسطين

يخوض منتخب فلسطين الأول لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس مواجهة مهمة ضد نظيره منتخب بنجلاديش في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة التاسعة بالتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

يدخل منتخب فلسطين مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز على حساب منتخب بنجلاديش الذي يحل ضيفًا عليه.

فلسطين ضد بنجلاديش

ويطمح مكرم دبوب المدير الفني لمنتخب فلسطين في أن يقود فريقه اليوم لتحقيق الفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط ومواصلة مشوار التصفيات بقوة. 

ويتواجد منتخب فلسطين المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة التاسعة وليس في رصيده سوى نقطة وحيدة فقط جمعها من التعادل في لقاء وحيد.

منتخب بنجلاديش يقبع في المركز الرابع خلف منتخب فلسطين برصيد نقطة واحدة وبفارق الأهداف لذا يتوقع أن يخوض لقاء اليوم بكل قوة أملاً في الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية يمكن أن تقوده للتقدم للأمام.

أقرأ أيضًا

مفاجأة غير سارة من " فيفا" لـ الشباب والفتح بالدوري السعودي

السعودية في مواجهة قوية ضد طاجيكستان دفاعًا عن الصدارة بتصفيات المونديال

سوريا ضد ميانمار بحثًا عن الفوز الثاني في تصفيات كأس العالم 2026

ويحافظ منتخب أستراليا على صدارة ترتيب المجموعة التاسعة بـ 6 نقاط بالعلامة الكاملة فيما يحتل منتخب لبنان الوصافة برصيد نقطتين فقط. 

ولفت منتخب فلسطين الأنظار بشدة بعد تأهله إلى دور الـ 16 في النسخة الأخيرة من بطولة كأس آسيا قبل أن يخسر على يد منتخب قطر المضيف.