إياد العسقلاني يدخل حسابات الأهلي لتدعيم الدفاع في الموسم الجديد.. خاص

الخميس، 21 مارس 2024 01:32 م

shareicon

مشاركه

إياد العسقلاني

إياد العسقلاني

كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن دخوف إياد العسقلاني، لاعب روستوف الروسي، ضمن اهتمامات القلعة الحمراء، تمهيدًا لدراسة إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

أكد المصدر في تصريحات لـ كورة بلس أن الأهلي يراقب إياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي تمهيدًا لضمه نهاية الموسم.

تابع: "مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، طلب تدعيم دفاع الفريق، في الموسم الجديد بمدافعين بعد طلبه رحيل محمود متولي بسبب الإصابات المتكررة والغيابات التي تضرب الفريق بين وقت وآخر للاعبي الدفاع".

اختتم المصدر: "الأهلي يراقب العسقلاني لتقييم مستواه بشكل كامل قبل التحرك وطلبه من ناديه بشكل رسمي نهاية الموسم".

الأهلي يواجه سموحة والزمالك ضد سبورتنج في دوري سوبر السلة

هل يضم الأهلي خاديم دياو بديل معلول في الموسم الجديد؟.. وكيله يكشف التفاصيل

حسام غالي رئيسيًا لبعثة الأهلي المسافرة إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال

من هو إياد العسقلاني صفقة الأهلي المحتملة؟

بدأ العسقلاني مشواره مع الساحرة المستديرة من بوابة ناشئي الإسماعيلي، بعدما جرى تصعيده للفريق الأول، تحت قيادة المدير الفني حمزة الجمل، خلال الموسم الماضي، وسجل مشاركته الأولى في الجولة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري، ليخطف الأنظار سريعا، وينتظر الموسم المقبل. 

وفي عمر 19 عاما بدأ مشواره مع المنتخبات الوطنية، كان تحت قيادة محمود جابر، المدير الفني لمنتخب الشباب آنذاك، الذي اصطحبه في منتخب تحت 20 عاما، خلال بطولتي كأس العرب وكأس أمم أفريقيا، لينضم بعد ذلك للمنتخب الأولمبي، وفي ظهور ودي أمام بنين، سجل هدفا، وبعدها وقع عقده الاحترافي الأول مع الدراويش.

فيما انضم لمنتخب مصر الأول ضمن 6 لاعبين تدربوا لمدة يومين، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي السابق روي فيتوريا، وتبلغ قيمته التسويقية الحالية 500 ألف يورو.

ويجيد إياد العسقلاني اللعب بالقدم اليسرى؛ إذ يشغل مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر، وخاض 9 مباريات مع الإسماعيلي خلال الموسم الجاري، قبل انتقاله لروستوف الروسي، وتمكنه من صناعة هدف وحيد.

وأعلن نادي روستوف الروسي، التعاقد مع إياد العسقلاني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من نادي الإسماعيلي، مقابل 900 ألف دولار.