ميكالي: الشعب المصري يُشبه البرازيلي.. وأتعهد بالقتال لتكرار إنجازي مع السامبا

كتب : محمد نور

الخميس، 21 مارس 2024 10:25 م

shareicon

مشاركه

روجيرو ميكالي

روجيرو ميكالي

أعرب روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن تفاؤله بقرعة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

وأكد ميكالي على حماسة الفراعنة لتحقيق الحلم الباريسي، مشيرًا أن الطريق لن يكون سهلاً وأنهم سيقاتلون بكل قوة لإسعاد المصريين.

وأشاد ميكالي بوجود عينة من اللاعبين المقاتلين في صفوف المنتخب الأولمبي، الذين ويقدمون أداءً قتاليًا مميزًا في المباريات الكبرى ، بالإضافة إلى قدراتهم الفنية الكبيرة في تنفيذ الأفكار الكروية.

طالع أيضا:

الزمالك يقرر تجديد المفاوضات مع بيراميدز لضم محمود صابر نهاية الموسم

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة مصر ونيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر

وأعرب عن شكره وامتنانه للدعم اللا محدود الذي يحصلون عليه من الدولة المصرية، والذي يتمثل في وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام. وأكد أيضًا أنهم يحظون بمتابعة مستمرة من المشرف على المنتخب، محمد بركات.

وبالنسبة للقرعة، أشاد ميكالي بأنها جيدة ومتوازنة إلى حد كبير، ولكنه أكد أن كرة القدم لا تعترف إلا بالعمل الجاد والمثابرة. ودعا إلى مواصلة العمل والتركيز، مشددًا على أن الطريق نحو تحقيق الحلم دائمًا يكون صعبًا ومليئًا بالتحديات.

وفي ختام تصريحاته، أعرب ميكالي عن تشابه الشعب المصري مع البرازيل، وأكد أنه سيقاتلون من أجل الدفاع عن أحلامهم في باريس والسعي للوصول إلى أبعد نقطة، حيث يمثل له تكرار إنجاز الفوز بالميدالية الذهبية التي حققها مع البرازيل في أولمبياد باريس 2016 هدفًا يسعون لتحقيقه.