غيابات منتخب مصر ضد نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر.. تشكيل كامل بقيادة صلاح

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 22 مارس 2024 02:42 م

shareicon

مشاركه

حسام حسن

حسام حسن

يستعد منتخب مصر لخوض مباراته أمام نيوزيلندا، التي ستجمع بينهما في افتتاح بطولة عاصمة مصر الودية التي تُقام في نسختها الأولى، والتي يشارك فيها منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وتترقب الجماهير المصرية الظهور الأول للمدرب الوطني، حسام حسن ، الذي تولى المهمة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي رحل عن تدريب الفراعنة عقب وداع بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويشارك في البطولة منتخب مصر ونظيره نيوزيلندا إلى جانب منتخب كرواتيا ومنتخب تونس، حيث يلعب الأخيرين في مواجهة والفائز يلتقي المنتصر من المباراة الأولى.

موعد مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر الودية

وتقام مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة 22 مارس 2024، في دور نصف نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، التي أعلنت عنها الشركة المتحدة الإعلامية.

وسيخوض منتخب مصر إلى جانب المنتخبات المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر، بالنسخة الأولى خلال الشهر الجاري.

تتبع البطولة نظام نصف النهائي المباشر، حيث سيواجه منتخب مصر منتخب نيوزيلندا، فيما سيواجه منتخب تونس منتخب كرواتيا. سيتأهل الفائزان من هذين اللقاءين إلى المباراة النهائية، بينما سيلتقي الخاسرون في مباراة تحديد المركز الثالث.

منتخب مصر يستعد أيضًا لمواصلة مشواره في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، وتعد مباراة نيوزيلندا هي التجربة الأولى للمنتخب المصري تحت قيادة المدير الفني حسام حسن.

طالع أيضًا: ماذا يريد حسام حسن من بطولة كأس عاصمة مصر؟.. 3 أهداف كبيرة

قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر

وتضم قائمة المنتخب الوطني 25 لاعبا هم: " فى حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدى سليمان، وفي محمد هانى وأكرم توفيق ومحمد حمدى ومحمد شكرى وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم ورامى ربيعة وأحمد رمضان، وفي الوسط حمدى فتحى ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدى أفشة وأحمد نبيل كوكا، والهجوم محمود تريزيجيه ومصطفى فتحى ومصطفى شلبي وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامي".

غيابات منتخب مصر ضد نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

ويتصدر الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول تشكيل الغائبين عن منتخب مصر فى الظهور الأول للمدرب حسام حسن، والذي وصل إلى تشكيلة كاملة من الفراعنة، ونقدمهم تواليًا:

وضمت غيابات منتخب مصر عن مواجهة نيوزيلندا اليوم في كأس عاصمة مصر ، كلا من:

محمد الشناوي = للإصابة.

محمود حمدي الونش = للإصابة.

ياسر إبراهيم = للإصابة.

أحمد فتوح = استبعاد فني.

عمر كمال عبد الواحد = استبعاد فني

محمد النني = استبعاد فني.

أحمد سيد زيزو = للإصابة.

محمود حمادة = استبعاد فني

محمد صلاح = استبعاد فني.

أحمد حسن كوكا= استبعاد فني.

رمضان صبحي = استبعاد فني

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد نيوزيلندا

واستقر حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، على خوض مباراة نيوزيلندا بتشكيل يضم عددا من الوجوه الجديدة في اللقاء المقرر له في العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد مصر بالعاصمة الإدارية في انطلاقة كاس عاصمة مصر بمشاركة منتخبات مصر ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا.

ويأتي تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد نيوزيلندا على النحو التالي: 

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

الوسط: إمام عاشور، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى فتحي، مصطفى محمد.