لوبوتكا يغازل برشلونة ويكشف عن اتصالات حديثه مع البلوجرانا

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 22 مارس 2024 02:24 م

shareicon

مشاركه

لوبوتكا

لوبوتكا

كشف برانسيلاف جاروسيك وكيل أعمال اللاعب السلوفاكي، ستانيسلاف لوبوتكا، نجم خط وسط نابولي، عن اتصالات حديثه بين وكيله ومسئولي نادي برشلونة من أجل الاتفاق على ضمه إلى صفوف البلوجرانا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة "ميركاتو 2024".

لوبوتكا، يسمح لنفسه بأن يكون محبوبًا من قبل نادي برشلونة، ولا يخفي لاعب خط الوسط البالغ من العمر 29 عاما، والذي ينتهي عقده في عام 2027، أنه معجب بفريق برشلونة.

وقال وكيل أعمال لوبوتكا في تصريحات نقلها موقع "كالسيوم ميركاتو"، إنه مستفيد من الثناء الذي أعطاه مدرب البارسا، تشافي هيرنانديز على لوبوتكا في مباراة دوري أبطال أوروبا الأخيرة ضد برشلونة، وقد تمت مناقشة هذا الأمر الأفق مع المدير الرياضي للبلوجرانا.

وقال ممثل اللاعب: "لقد تحدثنا عن ذلك مع ديكو، برشلونة سيوقع معه، ولكن يجب أن تحدث أشياء كثيرة أولاً".

تشافي يريد لوبوتكا في برشلونة

كان تشافي مباشرًا جدًا عندما سُئل في مؤتمر صحفي عن لاعب نابولي الذي يود رؤيته في برشلونة. وعلق مدرب برشلونة قائلا: "أود أن أقول لوبوتكا. يعجبني على مستوى بناء المباريات، فهو لا يفقد أي كرة. أود رؤيته في ناد مثل برشلونة. إنه يحدث فرقا كبيرا لنابولي". ثم.

وذكر جاروسيك أن اللاعب المذكور هو نفسه الذي وضعه على المسار الصحيح بطريقة غريبة.

وأكد: "لقد صنع لي ستانيسلاف لقطة مميزة لتصريحات تشافي، لقد قمت بتصويره في إحدى المرات التي تحدثنا فيها عنه لأن هيرنانديز سألني عدة مرات عن لوبوتكا.

وأضاف: "إنه يود اللعب لنادٍ يقاتل من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا".

وأتم: "لوبوتكا رفض الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي في الموسم الماضي رغم العرض المالي الضخم الذي كان سيغير حياته اقتصاديًا، لكنه يفضل اللعب لنادٍ يقاتل على دوري أبطال أوروبا".

طالع أيضًا: لابورتا: برشلونة سينافس على الدوري الإسباني والأبطال

ولعب لوبوتكا 40 مباراة مع نابولي هذا الموسم، وساهم في تمريرة حاسمة واحدة. 

من الواضح، كما أفاد المدير الفني، أن مركز خط الوسط هو أحد الأولويات ، إن لم يكن الأكثر، لتحديث فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. هناك عدة أسماء في قائمة برشلونة ويريد لوبوتكا أن يكون جزءًا من تلك العلاقة.