تجميد ملف المدير الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية الأول مؤقتا (خاص)

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 22 مارس 2024 09:17 م

shareicon

مشاركه

محمد كمال ومحمد أبو خاطر

محمد كمال ومحمد أبو خاطر

تقرر تجميد ملف المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية، والتي كان من المقرر حسمه خلال الفترة القليلة الأخيرة، خلفا ل محمد كمال المدير الفني للفريق القومي، والذي وجه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام الشكر له، برفقة الجهاز المعاون مطلع شهر فبراير الماضي.

ويأتي سبب تجميد ملف المدير الفني حاليا، هو عدم ارتباط منتخب مصر الأول للسيدات بمباريات رسمية، سواء في البطولات المجمعة أو التصفيات المؤهلة لأي من البطولات، بعد وداع المنتخب الأول تصفيات أمم إفريقيا المقرر لها مايو المقبل، وتصفيات كأس العالم للشابات كولومبيا 2024.

وتتزايد أسهم أحمد رمضان المدير الفني لفريق توت عنخ آمون، متصدر بطولة الدوري العام للسيدات لتولي تدريب منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة خاصة وأن يعد من أبرز المدربين المصريين خلال الفترة الأخيرة، فضلا عن حصوله على أعلى الشهادات العلمية في التدريب.

جدير بالذكر أن أحمد رمضان المدير الفني للفريق الفرعوني، نجح خلال موسمه الأول مع توت عنخ آمون في حصد بطولة كأس مصر، هذا وبجانب المنافسة على لقب السوبر المصري في نسخته الأولى، بجانب اقترابه الموسم الكروي الحالي من حصد بطولة الدوري العام.

أحمد رمضان حاصل على عدد كبير من الشهادات التدريبية، وتعادل أفضل المستويات في كرة القدم، بجانب حصوله على 7 بطولات دوري في أمريكا 4 بطولات صنف رجال و3 بطولات سيدات، فضلا عن كونه لاعبا في الجيل الذهبي لفريق المقاولون العرب سابقا.