الأهلي يُعلن تقلص فترة غياب إمام عاشور

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 24 مارس 2024 03:21 م

shareicon

مشاركه

إمام عاشور

إمام عاشور

قال أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، إن الجراحة التي خضع لها إمام عاشور لاعب وسط الأهلي اليوم، تدعو إلى التفاؤل كما أكد على تقلص فترة غياب اللاعب.

وكان إمام عاشور قد تعرض للإصابة على مستوى الكتف، يوم الجمعة الماضي، أثناء المشاركة رفقة المنتخب الوطني أمام نيوزيليندا ضمن بطولة كأس عاصمة مصر.

وأعلن الأهلي خلال الساعات الماضية عن خضوع اللاعب لجراحة مقرر لها اليوم الأحد على مستوى الكتف، قبل أن ينشر الأهلي بيان جاء فيه أن اللاعب الدولي خضع لجراحة ناجحة.

وقال طبيب الأهلي من خلال تصريحات رسمية اليوم : "إن الجراحة التي أجراها اللاعب تدعو للتفاؤل، وتقلص فترة غيابه عن الملاعب، والتي سوف تتحدد في ضوء البرنامج التأهيلي الذي ينتظم فيه اللاعب خلال الأيام القادمة.

ونشر الأهلي بيان رسمي جاء فيه : "أجرى إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عملية جراحية ناجحة في الكتف بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في الدورة الدولية التي تستضيفها مصر حاليًّا"

مدة غياب إمام عاشور

وعن مدة غياب إمام عاشور أكد طبيب الأهلي أن الفترة التي من المقرر أن يغيب عنها اللاعب سوف تتحدد في ضوء البرنامج التأهيلي الذي ينتظم فيه إمام عاشور خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواججهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل الموافق 29 أبريل ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وستقام هذه المباراة عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.