سعد سمير يكشف سبب فشل انتقال بوبو لـ الأهلي.. ومميزات وعيوب قندوسي

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 24 مارس 2024 04:04 م

shareicon

مشاركه

سعد سمير

سعد سمير

كشف سعد سمير، مدافع سيراميكا كليوباترا، كواليس تدخله لإقناع النادي الأهلي بضم محمد رضا بوبو، لاعب فيوتشر السابق وبيراميدز الحالي.

وقال سعد سمير في تصريحات لبرنامج"نجوم في عز الضهر" مع الإعلامي محمد الليثي عبر "إذاعة أون سبورت إف. إم": "كهربا لاعب مهم وفي المنتخب وأرقامه تؤكد ذلك وإمام عاشور من أفضل اللاعبين في إفريقيا في مركزه، والثنائي إضافة للنادي وأتمنى الشفاء لإمام والعودة بشكل جيد".

وأكمل: "تجربة فيوتشر لها ذكريات جميلة ومكانة خاصة عندي، في أول موسمين أنهينا الدوري في مركز رابع وحصدنا كأس الرابطة، وشاركنا في الكونفدرالية، وكان معنا علي ماهر من أفضل المدربين في مصر".

وأردف: "أقنعت بعض اللاعبين بالتوقيع لفيوتشر كان أبرزهم محمد عبد المنعم، ورحلت عن فيوتشر بعد رحيل علي ماهر، وكانت هناك أزمة مادية لذلك فضلت الرحيل، وأتمنى لعلي ماهر التوفيق".

وتابع: "علي ماهر من أكثر الشخصيات المحترمة والمتواضعة ودائما نتائجه تتحدث عنه، وعلاقتي به أخوية ومازالت وأتشرف أنني عملت معه، وعلي ماهر أصبح براند لفكرة النجاح، مدرب يحب المواجهه وليس ملتويا ولديه شخصية مع اللاعبين".

طالع ايضًا:

الأهلي يُعلن تقلص فترة غياب إمام عاشور

ثلاثة حلول أمام كولر لتعويض غياب إمام عاشور .. كوكا قد يكون كلمة السر (تقرير)

حقيقة مفاوضات الزمالك لضم وليد أزارو

وأفاد: "لم أتدخل في عودة كريم نيدفيد، إلى الأهلي، النادي دائمًا يتابع لاعبيه المعارين، وتحدثت مع الأهلي عن محمد رضا بوبو، وكان قريبًا من النادي لكن المقابل المادي كان عائقا في إتمام الصفقة".

وأتم سعد سمير، تصريحاته قائلًا: "أحمد قندوسي من أهم اللاعبين في مركزه، عصبي في الملعب نوعًا ما لكنه هادئ خارجه، وصورتي مع كافاني انتشرت، كافاني كان بيطلب من محمد صلاح قميصه، واندهشت من الأمر لأن كافاني كان من أهم اللاعبين في العالم وهذت يبرز قيمة محمد صلاح".