بُشرى للمُصابين وتعليق بشأن الأهلي والزمالك..  5 رسائل من حسام حسن قبل مواجهة مصر وكرواتيا

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 24 مارس 2024 10:58 م

shareicon

مشاركه

حسام حسن

حسام حسن

أدلى حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني بتصريحات هامة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مصر ضد كرواتيا المقرر لها الثلاثاء المقبل في نهائي كأس عاصمة مصر.

وكان منتخب مصر حقق الفوز على نيوزيلندا بهدف دون رد في نصف النهائي فيما تغلب كرواتيا على تونس بركلات الترجيح في الدور ذاته.

وشهد مؤتمر حُسام حسن التأكيد على بعض النقاط الهامة والتي نستعرضها على النحو الآتي:

- الاستفادة من بطولة كأس عاصمة مصر

أكد مدرب منتخب مصر الوطني أن الاستفادة الفنية من مواجهات كأس عاصمة مصر بالفعل تحقق جزء منها في مباراة نيوزيلندا سواء على المستوى الفني واقتراب اللاعبين من فكر أو طريقة حسام حسن أو على مستوى النتائج والروح من خلال الفوز على نيوزيلندا الأمر الذي يعكس الاستفادة من البطولة.

رسائل للمُصابين

أكد حسام حسن أن المرحلة المقبلة تحديدا مواجهات تصفيات كأس العالم المقرر خوضها في شهر يونيو المقبل، ستشهد تواجد العديد من اللاعبين الأخرين والذين غابوا عن المعسكر الحالي للإصابة وذكر حسام أكثر من اسم أهمهم أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك، وكذلك إمام عاشور بعد عودته وتعافيه من إصابة الخلع بالكتف، وكذلك محمد الشناوي ومحمد صلاح نجم ليفربول.

كما أشار حسام إلى أن البدائل موجودة في منتخب مصر بالنسبة لكل اللاعبين، مشددا على أن الغيابات لن تؤثر على قوة الفراعنة في ظل وجود أكثر من بديل في مُختلف المراكز.

عودة الجمهور

أكد حسام خلال المؤتمر سعادته الكبيرة بعودة الجماهير لمساندة منتخب مصر بشكل كبير وهذا الأمر ظهر خلال مواجهة نيوزيلندا، وأشار إلى أن اليوم الأول من تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر لمس دعم ومساندة الجماهير والتفافها حول المنتخب الوطني، مشددا على أن مواجهة كرواتيا ستشهد وجود أعداد أكبر وهذا سيمثل حافزا كبيرا للاعبي منتخب مصر الوطني.

منتخب مصر فوق الجميع 

أكد حسام حسن أن منتخب مصر أهم لديه من أي شئ مشددا على أن اختياراته هدفها الأول مصلحة منتخب مصر الوطني دون النظر إلى النادي الذي يختار منه اللاعب ومؤكدا أن قائمة الفراعنة مفتوحة للجميع تحديدا لأي لاعب قادر على إثبات نفسه مع ناديه.

مواجهة كرواتيا 

أكد حسام حسن أن مواجهة كرواتيا في النهائي لن تكون أصعب من نيوزيلندا مشددا على أن أي منتخب في العالم مهما كانت قوته لديه نقاط ضعف وبالتالي سيدرس نقاط ضعف منتخب كرواتيا وسيحاول استغلالها مستهدفا حصد اللقب.