طلب خاص من النصر قبل مواجهة الطائي في الدوري السعودي

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 25 مارس 2024 09:25 ص

shareicon

مشاركه

النصر السعودي

النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن إدارة شركة نادي النصر تقدمت بطلب خاص إلى إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين قبل مواجهة الطائي في إطار مباريات دوري روشن.

النصر ضد الطائي

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن النصر تقدم بطلب رسمي من أجل تقديم المباراة التي من المقرر أن يخوضها ضد الطائي يوم السبت القادم 30 مارس لمدة 24 ساعة فقط.

وطالب النصر بأن تجرى المباراة التي تلعب لحساب الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة القادم بدلاً من الموعد المحدد سلفًا السبت 30 مارس الجاري.

أقرأ أيضًا

منتخب مصر في مهمة خاصة ضد كرواتيا غدًا بـ نهائي عاصمة مصر

منتخب مصر الأولمبي يختتم اليوم استعداداته لمواجهة السعودية في بطولة غرب آسيا

منتخب مصر للشباب في مواجهة قوية ضد تونس وديًا بدورة الجزائر

وأشارت الصحيفة إلى أن طلب النصر تضمن أيضًا المطالبة بتقديم موعد مباراة أبها والمقررة يوم 2 أبريل القادم يومًا واحدًأ أيضًا.

وكشفت الصحيفة عن أن الدافع وراء طلب النصر هو مطالبة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفنح للفريق منح اللاعبين فرصة أكبر لالتقاط الأنفاس خاصة أن الفريق وفق الجدول الموضوع سلفًا يفترض أن يخوض المواجهتين خلال 72 ساعة.
    
وأضافت الصحيفة أن لجنة المسابقات لم تقم حتى الآن بالرد على طلب النصر. 

وفي وقت سابق أشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن سلطان الغنام، الظهير الأيمن في فريق النصر وزميله عبد الله الخيبري، لاعب الوسط، سيكونان جاهزان قبل مواجهة الهلال في ديربي كأس السوبر بأبو ظبي من 8 أبريل المقبل بعد إتمامهما برنامج التأهيل من إصابتيهما في العضلة.