الكشف عن نتائج اجتماع رابطة الدوري السعودي مع الهلال

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 25 مارس 2024 10:07 ص

shareicon

مشاركه

الهلال السعودي

الهلال السعودي

كشفت تقارير سعودية اليوم الإثنين عن نتائج اجتماع خاص عقدته رابطة الدوري السعودي للمحترفين مع ممثل نادي الهلال أمس الأحد.

وتقدم الهلال في وقت سابق بطلب لجدولة المباريات الخاصة به في الفترة المقبلة، حيث طلب نادي الهلال عبر إدارته تخفيف الضغط عليه خلال شهر أبريل المقبل.

الهلال يطالب بجدولة المباريات 

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين قامت بإبلاغ الهلال جلال الاجتماع بانه ستدرس الطلب الذي تقدم به خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن الهلال تلقي وعدًا بدراسة مطالبه خلال اجتماع أمس الأحد الذي عقد بحضور الطرفين.

وكشفت الصحيفة عن أن الهلال تقدم بطلبين في وقت سابق لتعديل مواعيد بعض المباريات الخاصة به بسبب تعارضها مع مشاركاته في بطولة في دوري أبطال آسيا.

أقرأ أيضًا

منتخب مصر الأولمبي يختتم اليوم استعداداته لمواجهة السعودية في بطولة غرب آسيا

منتخب مصر للشباب في مواجهة قوية ضد تونس وديًا بدورة الجزائر

 الأهلي يواصل اليوم تحضيراته استعدادًا لمواجهة سيمبا في ربع نهائي دوري الأبطال
وأضافت أن الهلال تقدم بهذه الطلبات من أجل تخفيف ضغط المباريات خاصة أنه يعد الآن الممثل الوحيد للسعودية في البطولة القارية. 

وبحسب الجدول الزمني من المقرر أن يخوض الهلال بعد نهاية فترة التوقف الدولي 9 مباريات تمتد من 30 مارس الجاري وحتى 30 أبريل القادم ويمكن أن تزيد في حال صعوده إلى نهائي كأس السوبر في الإمارات.

وأضافت أن الهلال عليه أن يستعد لمواجهة العين الإماراتي في أبوظبي يوم 16 أبريل فيذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا وبعدها بـ 3 أيام يواجه الأهلي في الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين.