خاص "كورة بلس".. الأهلي يتواصل مع "فيفا" بشأن مونديال الأندية

كتب : ريهام حمدي

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 07:13 م

shareicon

مشاركه

يسعى الأهلي في الوقت الحالي لتوفيق أوضاعه بعد أزمة مشاركته في كأس العالم للأندية، وتواجد نجومه مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون مطلع العام المقبل.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية كونه بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، حيث البطولة ستنطلق يوم 3 فبراير المقبل، أي أن الأهلي سيفقد بعض نجومه في حال تواجد منتخب مصر ومنتخبات محترفي الأهلي في الأدوار النهائية.

وعلم "كورة بلس" أن الأهلي تواصل مع أحد المسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجد التأكد من تصريحات أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك تغيير في موعد البطولة أم لا.

وكان أحمد مجاهد قد أكد أمس الأحد أن الأهلي سيشارك بكامل نجومه في مونديال الأندية، ومنتخب مصر سيشارك أيضًا بكامل نجومه في كأس الأمم الإفريقية.

ووفقًا لما علمه "كورة بلس" أن مسؤول فيفا أبلغ الأهلي أن لا يوجد أي تغيير في الموعد المحدد لبطولة مونديال الأندية ولا توجد نية لذلك خلال الفترة المقبلة.

ويبدأ الأهلي مشاركاته في كأس العالم للأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير، وهو ما يضع الفريق في أزمة في حال وصول منتخب مصر ومنتخبات محترفي القلعة الحمراء إلى الأدوار النهائية لكأس الأمم الإفريقية التي تمتد حتى 6 فبراير.