أحمد رمضان يرفض فكرة "الشروة اللَقطة" ويحدد قائمة أولويات وصفقات توت (خاص)

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 25 مارس 2024 06:54 م

shareicon

مشاركه

احمد رمضان

احمد رمضان

حدد أحمد رمضان المدير الفني لفريق توت عنخ آمون أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، عدد من اللاعبات لضمهن خلال الفترة المقبلة، يأتي في مقدمتهن مايا إيهاب الميرغني، لاعبة منتخبي مصر للشابات والأول والمحترفة في صفوف أبها السعودي.

ويرفض أحمد رمضان فكرة التعاقد مع عدد كبير من اللاعبات دون فائدة، وحدد متطلباته الفريق للفترة المقبلة، خاصة وأن هناك أولوية له في تدعيم المراكز الحساسة في الفريق، حسب الاستراتيجية الموضوعة منه منذ قدومه للفريق الفرعوني.

وتتزايد أسهم أحمد رمضان المدير الفني لفريق توت عنخ آمون، متصدر بطولة الدوري العام للسيدات لتولي تدريب منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة خاصة وأن يعد من أبرز المدربين المصريين خلال الفترة الأخيرة، فضلا عن حصوله على أعلى الشهادات العلمية في التدريب.

جدير بالذكر أن أحمد رمضان المدير الفني للفريق الفرعوني، نجح خلال موسمه الأول مع توت عنخ آمون في حصد بطولة كأس مصر، هذا وبجانب المنافسة على لقب السوبر المصري في نسخته الأولى، بجانب اقترابه الموسم الكروي الحالي من حصد بطولة الدوري العام.

أحمد رمضان حاصل على عدد كبير من الشهادات التدريبية، وتعادل أفضل المستويات في كرة القدم، بجانب حصوله على 7 بطولات دوري في أمريكا 4 بطولات صنف رجال و3 بطولات سيدات، فضلا عن كونه لاعبا في الجيل الذهبي لفريق المقاولون العرب سابقا.