الحالة الثانية في 4 أيام.. سقوط حارسة مرمى المقاولون العرب في دوري الكرة النسائية (خاص)

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 25 مارس 2024 07:38 م

shareicon

مشاركه

أمل فرحات "ساسي"

أمل فرحات "ساسي"

شهد لقاء فريقي المقاولون العرب ونظيره وادي دجلة في مباراة مؤجلة بينهما، من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، في الموسم الكروي الجاري في نسخته الحالية 2023-20204، سقوط حارسة مرمى فريق الأول أمل فرحات "ساسي" على طريقة أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر للرجال.

وبذلك أعادت للأذهان واقعة أمل ساسي واقعة إسراء السقا، حارسة فيوتشر خلال الجولة الماضية، بين فريقها ووادي دجلة والتي أدت لفقدان الحارسة وعيها، وتدخل الجهاز الطبي لفيوتشر ومعه نادية مجدي والدة حارسة مرمى دجلة، لإنقاذ الحارسة من بلع اللسان، وهو ما نجحت فيه حيث تم إنقاذ اللاعبة.

وتكرر خلال لقاء المقاولون العرب ووادي دجلة، سقوط حارسة الأول أمل فرحات ساسي، وحاول الجهاز الطبي للفريق الدجلاوي إفاقة اللاعبة، وتدخلت معها للمرة الثانية تواليًا نادية مجدي، حارسة مرمى الفريق المنافس وادي دجلة، والتي تواجدت في المدرجات لمساندة نجلتها.

وظلت حارسة مرمى المقاولون العرب في مرحلة فقدان الوعي، لمدة تجاوزت الـ 5 دقائق مما تسبب في حالة فزاع في الملعب، أدت لطلب الجهاز الفني للمقاولون نزول الجهاز الطبي لوادي دجلة، ووالدة حارسة مرماة نادية مجدي، واستبدال الحارسة بزميلتها هاجر صوان.

وحسب مصدر دخل فريق المقاولون العرب، أكد في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" اليوم الإثنين: "أن اللاعبة تتعرض بصفة دائمة لنوبات قليبة، ومن المقرر أن تجري اليوم مجموعة من الفحوص التصويرية تهدف لالتقاط صور لبنية القلب وصماماته".
خلال سير المباريات إذا سقطت لاعبة على البساط الأخضر، ستجد نادية مجدي في أول الصفوف لإسعافها، خاصة وأنها تعمل كطبيبة، ويستعين الكثير من اللاعبات بخبراتها في بعض الأمور الطبية الخاصة بهن، في محاولة لرفع الحرج عن الأطباء الرجال.
أقرا أيضًا:- حالة أحمد رفعت تتكرر.. رعب في فيوتشر بعد سقوط حارسة مرماه في مباراة وادي دجلة