آخر تطورات موقف فوفانا من المشاركة في مباراة الاتفاق ضد الأهلي

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 26 مارس 2024 10:05 ص

shareicon

مشاركه

سيكو فوفانا

سيكو فوفانا

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء عن آخر تطورات موقف الإيفواري سيكو فوفانا لاعب خط الوسط بنادي الاتفاق في المباراة القوية التي يخوضها فريقه ضد نظيره الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أنه حتى وقت متأخر من مساء أمس الإثنين لم يتوصل الاتفاق إلى قرار نهائي حول مشاركة فوفانا في المباراة الهامة التي يخوضها فريقه يوم الجمعة القادم ضد نظيره الأهلي.

الاتفاق ضد الأهلي

ويصطدم الاتفاق يوم الجمعة القادم بنظيره الأهلي في إطار مباريات الجولة الـ 25 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين. 

ومن جانبه طالب الإنجليزي ستيفين جيرارد المدير الفني للاتفاق بسرعة تجهيز فوفانا للاستفادة من خدمات في مباراة الجمعة والتي يحل فيها الأهلي ضيفًا ثقيلا على الاتفاق في الدوري السعودي.

وأكدت الصحيفة أن فوفانا مازال يحتاج لقدر أكبر من التأهيل قبل السماح له بالانضمام للتدريبات الجماعية للاتفاق استعدادًا لمواجهة الأهلي.

أقرأ أيضًا

منتخب مصر في مواجهة نارية ضد كرواتيا بـ نهائي كأس عاصمة مصر

تونس في مواجهة مثيرة ضد نيوزيلندا لحسم المركز الثالث بـ كأس عاصمة مصر

الأهلي يكثف تدريباته قبل المغادرة لـ تنزانيا غدًا استعدادًا لمواجهة سيمبا

وخاض سيكو فوفانا 4 مباريات في صفوف الاتفاق بالدوري السعودي بعد انضمامه إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من النصر عن طريق الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي. 

وفي وقت سابق نقلت صحيفة " اليوم "السعودية عن مصدر بنادي الاتفاق تأكيده أن موقف سيكو فوفانا غامض ولم يتم حسمه حتى الآن بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.