زد يقرر تجميد وإيقاف نورهان حسن سرًا لأجل غير مسمى (خاص)

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 26 مارس 2024 12:43 م

shareicon

مشاركه

نورهان حسن

نورهان حسن

قرر الجهاز الفني لفريق زد أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، تجميد وإيقاف لاعبته نورهان حسن خلال الفترة المتبقية، من عمر البطولة والتى وصلت إلى رسم الجولة الـ 22 من عمر المسابقة، وجاء ذلك على آثر ما بدر من اللاعبة خلال الفترة الأخيرة.

وحسبما أكد مصدر داخل  نادي زد في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" اليوم: "إن الجهاز الفني كان يتبع خلال الفترة الأخيرة سياسة التدوير بين جميع اللاعبات، في بعض المراكز من أجل الوقوف على مستواهن، خاصة قبل الوصول لمرحلة حسم البطولة".

وأضاف المصدر ذاته: "سياسة الروتيشن لم تلق قبولا عند اللاعبة، والتي أكدت بينها وبين زملائها أنها الأحق بالمشاركة أساسيا مع الفريق، ورفض ذلك وهو ما نما إلى علم الجهاز الفني ليقررا بالإجماع إيقافها لأجل غير مسمى".

ويحتل فريق زد المركز الرابع من الترتيب العام لبطولة الدوري الممتاز، برصيد 52 نقطة من 22 مباراة خاضها الموسم الحالي، حقق الفوز في 17 مباراة بينما خسر في أربع مباريات، وتذوق طعم التعادل في لقاء وحيد.

وعلى الجانب الآخر ودع زد بطولة كأس مصر، من الدور نصف بعد الخسارة بسداسية على يد توت، بعد الفوز في دور الـ6 على نظيره بيراميدز بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء 1-1.