قائد سيمبا: عبد الحق بنشيخة سيكون مفتاح الفوز على الأهلي

الثلاثاء، 26 مارس 2024 01:28 م

shareicon

مشاركه

فريق سيمبا

فريق سيمبا

أبدى محمد حسين، قائد فريق سيمبا التنزاني، ثقته قبل أيام من مواجهة الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا أن أساليب وطرق المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة قادرة على إحداث الفارق لصالح فريق دار السلام.

وقال محمد حسين، من خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم : "صحيح أن الأهلي فريق كبير ولديه خبرات كبيرة في هذه المرحلة بشكل خاص من دوري الأبطال، لكن سيمبا لديه مدرب كبير يعرف خصومه بشكل جيد."

وأضاف محمد حسين تصريحاته القصيرة بالقول : "أعتقد أن أساليب وطرق المدرب عبد الحق بنشيخة بالإضافة إلى التزامه ستكون المفتاح للنجاح في هذه المواجهة.

ودخل فريق سيمبا في معسكر مغلق خلال الأيام الماضية في زنجبار وذلك من أجل فرض حالة من الاستقرار في صفوف الفريق قبل المباراة المرتقبة والتي يعول فيها الفريق التنزاني على جماهيره.

وكان الأهلي قد حصل على موافقة أولية بحضور 30 ألف مشجع لمباراة العودة والتي ستقام في الأسبوع الأول من شهر أبريل الجاري وسط محاولات بزيادة عدد الجماهير ليكون بالسعة الكاملة لملعب المباراة.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا 

ومن المقرر أن يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلاً على سيمبا يوم الجمعة المقبل الموافق 29 مارس ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب بنجامين مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام.

طالع أيضا: 

الكشف عن هوية اللاعب الذي دفع كفالة داني ألفيش

سيمبا: رغم قوة الأهلي لكن نحن من سيصعد.. لا أحد في العالم قادر على إيقاف جمهورنا

بتواجد 3 منتخبات إفريقية والمغرب.. الإعلان عن مجموعات أولمبياد باريس للكرة النسائية

الأهلي يحصل على موافقة بحضور 30 ألف مشجع لمباراة سيمبا.. ومحاولة للزيادة

عودة منافسات دوري محترفي اليد بمواجهات قوية.. اليوم