النصر السعودي يختار مشرفًا جديدًا على قطاع الكرة

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 27 مارس 2024 09:31 ص

shareicon

مشاركه

 النصر

النصر

كشفت تقارير صحفية سعودية صباح اليوم الأربعاء عن قيام اللجنة التنفيذية في شركة نادي النصر السعودي باختيار مشرف جديد في قطاع الكرة في الأصفر.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن النصر قرر إسناد مهمة الإشراف على قطاع كرة القدم لـ  أحمد الغامدي.

مشرف جديد على قطاع الكرة في النصر

وأضافت الصحيفة أن القرار تم اتخاذه بالتوافق بين اللجنة التنفيذية في شركة نادي النصر والإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي. 

وكشفت الصحيفة عن اجتماع عقده عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية في شركة نادي النصر أمس الثلاثاء مع الغامدي حيث تم استعراض طبيعة مهامه خلال الفترة المقبلة .

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يتم إبلاغ اللاعبين غدًا الخميس بالقرار بعد اكتمال وصولهم للنصر عقب المشاركة مع منتخبات بلادهم في المباريات الودية التي قامت بخوضها خلال فترة التوقف الدولي.

وعمل أحمد الغامدي في وقت سابق في منصب نائب مدير إدارة كرة القدم في النصر كما تولى مهام الرئاسة التنفيذية في في 2021 قبل أن يتم إسنادها إلى الإيطالي فينجا في 27 سبتمبر الماضي.

أقرأ أيضًا

الأرجنتين تضرب كوستاريكا بالثلاثة مع الرأفة

الأهلي على موعد اليوم مع أول مران في تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا

بعثة المنتخب الأولمبي تصل اليوم من السعودية بعد المشاركة في بطولة غرب آسيا

وفي وقت سابق كشفت تقارير صحفية من معاناة الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي لشركة النصر السعودي، داخل جدران النادي "العالمي" بسبب المصالح الخاصة.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن جويدو توصل إلى قناعة بأن النصر كان يعيش حتى وقت قريب حالة من الفوضى الإدارية، وأن أشخاصًا محيطين بالنادي يحاولون الحفاظ على مصالحهم الخاصة، بإيقاف خطة التحول الإداري التي ينفذها الإيطالي بدعم من مجلس إدارة الشركة.