علاء نبيل ينتقد اتحاد الكرة بسبب روي فيتوريا

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 27 مارس 2024 04:09 م

shareicon

مشاركه

علاء نبيل المدير الفني للجبلاية

علاء نبيل المدير الفني للجبلاية

انتقد علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، سياسية تعامل أعضاء مجلس إدارة الجبلاية، مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني المصري، والذي رحل عن تدريب الفراعنة بعد الخروج من بطولة أمم إفريقيا 2024.

وقال المدير الفني للجبلاية خلال استضافته ببرنامج "النجوم في رمضان"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "خلال حفل توقيع رعاة الجبلاية الجدد والذي أقيم في العاصمة الإدارية، قام أعضاء مجلس إدارة الجبلاية بتكريم روي فيتوريا، لعدم خسارته أي مباراة في 10 مواجهات خاضها وقتها".

وأضاف علاء نبيل: "كنت مدعوا في حفل الرعاية وسألت أحد الأصدقاء بجانبي، لماذا يكرم اتحاد الكرة فيتوريا فقال لي عشان مخسرش وقعدنا نضحك عليهم، جميع مباريات روي فيتوريا والتي خاضها مع المنتخب قبل بطولة إفريقيا ضعيفة، وعندما اصطدم بمنتخبات قوية ظهر بشكل فادح، اتحاد الكرة كان عايز يهدي الرأي العام فنقلب عليه الشارع".

وأشار نبيل،: "فارق التجربة بين حسام حسن وروي فيتوريا واضحة منذ اليوم الأول، روي فيتوريا خاض جميع مبارياته مع منتخبات من المستوى الثالث، والعميد في مباراتين فقط خاض مواجهتين مع منتخبات من المستوى الأول".