أرتيتا يزف أنباء سارة لجماهير الجانرز قبل مواجهة مانشستر سيتي

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 29 مارس 2024 03:53 م

shareicon

مشاركه

ميكيل أرتيتا

ميكيل أرتيتا

زف الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، أنباء سارة لجماهير الـ "جانرز"، قبل مواجهة مانشستر سيتي في لقاء الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2023 - 2024 من بريميرليج.

يلتقي مانشستر سيتي نظيره آرسنال في لقاء حاسم وهام في مسابقة بريميرليج للموسم الحالي، حيث يتنافس الثنائي رفقة ليفربول على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي بقوة.

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب الوصافة وآرسنال متصدر الترتيب وكل منهم لديه 64 نقطة.

أرتيتا: بوكايو ساكا ومارتينيلي وماجالاياس سيشاركون ضد مانشستر سيتي

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة المقرر لها أن تقام مساء الأحد المقبل: "أستطيع أن أقول أنه هناك فرصة لرؤية الثلاثي بوكايو ساكا وجابرييل مارتينيلي وجابرييل ماجالايس يشاركون ضد مانشستر سيتي".

وأتم: "إنهم لم يشاركوا في التدريبات بعد، لكن غدًا لدينا حصة تدريبية أخرى، سيكون فرصة ليكونوا جزءًا من القائمة".

وعانى الثلاثي من إصابات أثناء تواجدهم في معسكرات منتخبات بلادهم، وتم استبعادهم منها كإجراءات احترازية حتى لا تتفاقم الإصابة.

وتم استبعاد ساكا من قائمة منتخب إنجلترا كإجراء احترازي حيث كان يعاني من مشكلة في أوتار الركبة، في حين استبعد وماجالهايس من منتخب البرازيل من أجل مشكلة وتر العرقوب بينما غاب مارتينيلي عن المباراتين الأخيرتين بسبب إصابة في القدم وشوهد وهو على عكازين قبل مباراة برينتفورد.

طالع أيضًا: جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي قبل مواجهة آرسنال.. غياب ثنائي الدفاع

يستقبل مانشستر سيتي، ضيفه اللندني، على ملعب الاتحاد، في مباراة مصيرية على لقب البريميرليج.