هدف كوميدي تحتسبه خلود حسني في مباراة توت ودلفي للسيدات من خطأ مشكوك في صحته.. فيديو

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 29 مارس 2024 08:53 م

shareicon

مشاركه

خلود حسني

خلود حسني

أثارت خلود حسني حكم الراية المساعد والتابعة لمنطقة الغربية لكرة القدم، الجدل بعد احتسابها هدف كوميدي وغريب للغاية، في اللقاء الذي جمع بين فريق توت عنخ آمون ودلفي، في ختام الدورة الرباعية المجمعة للتتويج ببطولة دوري الشابات.

واحتسبت خلود حسني حكم الراية الثاني في اللقاء هدف لصالح توت عنخ آمون، في مرمى نظيره دلفي من خطأ مشكوك في صحته، احتسبته حكم اللقاء ندى عبد ربه من خارج منطقة الجزاء، وتم تنفيذه لترتطدم الكرة بالعارضة ولم تتجاوز بكامل محيطها خط المرمى، لتحتسبها حكم الراية الأول هدفا رغم عدم سقوط الكرة داخل المرمى.

واعترض الجهاز الفني للفريق السكندري على احتساب الهدف الثاني والفوز للفريق الفرعوني، خاصة وأن التعادل الإيجابي 1-1 سيطر على أحداثها حتى الدقيقة 88، أي قبل انتهاء المباراة بدقيقتين فقط، رافضا استكمال المباراة والانسحاب اعتراضا على قرارات طاقم التحكيم بقيادة ندى عبد ربه، واحتساب معاونتها خلود حسني هدف غريب ليس له علاقة بكرة القدم.

وبهذا الهدف المثير للدهشة والمشكوك في صحته، أحتل فريق توت عنخ آمون المركز الثالث وقبل الأخير، من الدورة الرباعية وتراجع دلفي السكندري للمركز الرابع، وفي حال كانت المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، سيحتل فريق دلفي المركز الثالث ويحل توت عنخ آمون في المركز الرابع.