بـ أقدام كوكا.. الأهلي يفوز على سيمبا في عقر داره بـ ذهاب دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 29 مارس 2024 09:57 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وسيمبا

الأهلي وسيمبا

فاز النادي الأهلي على نظيره سيمبا التنزاني، بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، في العاشرة مساء الجمعة المقبلة الموافق 5 أبريل القادم، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتم إرسال الكرة داخل منطقة الجزاء وحولها ساديو كانوتيه برأسية قوية مرت فوق العارضة لخارج الملعب، في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

ومع الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، نجح محمد هاني في مراوغة اللاعب محمد حسين، على يسار منطقة الجزاء وأرسل تمريرة أمام المرمى، حاول الحارس أيوب لكرد تشتيت الكرة لكن تابعها أحمد نبيل كوكا بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وانطلق علي معلول، لاعب الأهلي بالكرة على الجانب الأيسر وحاول أرسال تمريرة عرضية ولكن شتتها الدفاع لخارج الملعب.

طالع ايضًا:

جهاد جريشة: ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب لـ موديست وعلامة استفهام على حكم الـ VAR

هدف كوميدي تحتسبه خلود حسني في مباراة توت ودلفي للسيدات من خطأ مشكوك في صحته.. فيديو

بيان شكر من مودرن فيوتشر لـ الاتحاد السكندري وجماهيره بعد أزمة أحمد رفعت

وتوغل أنتوني موديست، بالكرة داخل منطقة الجزاء وحاول مراوغة تشي مالون جونيور، ولكنه سقط على أرضية الملعب مع مطالبته بركلة جزاء ولكن حكم اللقاء أمس باستئناف المباراة.

وتم إرسال الكرة لداخل منطقة الجزاء وسددها تشي مالون جونيور، من أمام المرمى ولكن تصدى لها شوبير لتمر الكرة فوق العارضة لخارج الملعب.

وأطلق ساديو كانوتيه، تسديد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وتصدى لها مصطفى شوبير، بصعوبة لتمر بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

وتبادل نتيبازونكيا، تمرير الكرة مع كانوتيه على حدود منطقة الجزاء ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وولكن تصدى لها شوبير بقدمه ببراعة.

وسدد علي معلول، في بداية الشوط الثاني، الكرة مباشرة من الركلة الثابتة من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

وهناك حالة من الضغط المكثف من قبل لاعبو النادي الأهلي على مرمى سيمبا التنزاني، من أجل تسجيل الهدف الثاني في اللقاء.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، بعدما تلقى محمود عبد المنعم كهربا، تمريرة سحرية من أفشة داخل منطقة جزاء سيمبا، ولكن كهربا أهدر فرصة تسجيل الهدف الثاني.