كوكا: هدفي في مرمى سيمبا حدث استثنائي.. وأشكر جماهير الأهلي كثيرًا

كتب : صلاح أبو زيد

السبت، 30 مارس 2024 01:48 ص

shareicon

مشاركه

أحمد نبيل كوكا - لاعب الأهلي

أحمد نبيل كوكا - لاعب الأهلي

وجه أحمد نبيل كوكا، لاعب النادي الأهلي الشكر لجماهير القلعة الحمراء على الدعم خلال مباراة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2023/2024، مشيرًا إلى أن هدف الفوز كان حدثًا استثنائيًا.

وفاز النادي الأهلي على نظيره سيمبا التنزاني، بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت مساء يوم الجمعة، في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال كوكا في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي:"مبروك للاعبين والجمهور، حققنا مكسبا مهما جدًا أمام سيمبا، انتهينا من شوط هنا وينتظرنا شوط آخر في القاهرة". 

وقال: "الأجواء كانت صعبة جدًا من حيث الرطوبة والحرارة ولكن الحمد لله كنا مركزين وكان الأهم أننا لا نستقبل أهدافا ونحاول نخطف هدف وهذا ما فعلناه"

وأضاف: "تسجيل الهدف توفيق من عند ربنا، وهو حدث استثنائي لأنه أول هدف لي مع الأهلي، وسعيد جدًا بذلك، والمباراة كان صعب وسيمبا فريق صعب جدًا وتحدثنا معًا بعد المباراة  وعلينا احترام المنافس ويجب أن نحافظ على تركيزنا في لقاء الإياب".

اتحاد جدة يتغلب على الفيحاء بثلاثية بمشاركة أحمد حجازي

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي

وتابع: "جمهور الأهلي عزيز جدًا عليا وعلى والدي الله يرحمه، أشكرهم  لأنه يقفوا ورانا في كل مكان، وهم يعرفون جيدًا أن اللاعبين يبذلون أقصى جهدهم لإسعادهم وهم يستحقون ذلك".

واختتم: "بالنسبة للانضمام لمنتخب مصر في المعسكر الأخير كانت تجربة مهمة واكتسبت خبرات رغم الإصابة التي تعرضت لها في ظهري، والحمد لله الفترة الماضية تسير على ما يرام بالنسبة لي وكانت أول مباراة دولية مع الفراعنة".