الإسماعيلي يختتم تحضيراته اليوم استعدادًا لمواجهة سموحة في دوري نايل

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 08:27 ص

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

يسدل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي اليوم الثلاثاء الستار على تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره سموحة غدًا الأربعاء في إطار مباريات دوري نايل .

ويخوض الإسماعيلي في تمام الساعة العاشرة من مساء غدًا الأربعاء مواجهة قوية ضد نظيره سموحة في إطار مباريات الجولة الـ 17 في بطولة دوري نايل.

الإسماعيلي ضد سموحة

وينهي الإسماعيلي اليوم الثلاثاء تدريباته تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال حيث يتم بعد المران الأخير إعلان قائمة الفريق للمباراة والتي ستدخل بعدها معسكرًا مغلقًا.

يطمح الإسماعيلي في تحقيق الفوز على سموحة وخطف الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول الترتيب والابتعاد عن مراكز الخطر في دوري نايل.

ويقبع الإسماعيلي حاليًا في المركز الـ 15 في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 14 نقطة فقط حيث لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في 3 مباريات فقط وتعادل في 5 في حين تعرض لـ 7 هزائم.

أقرأ أيضًا

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة سيمبا في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

الكومي: جمال علام كشف اسم رمضان صبحي في أزمة المنشطات بشكل عفوي

أحمد دياب يكشف تفاصيل العرض السعودي لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري

ويأمل إيهاب جلال في قيادة الدراويش لتصحيح مساره في دوري نايل وتحقيق الفوز الرابع له اليوم على حساب سموحة.

وفي سابق طلب معظم أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي من عماد سليمان نائب رئيس لجنة الكرة، التدخل لإقناع إيهاب جلال بمشاركة باسم مرسي ومحمد هاشم وأحمد محسن خلال المباريات القادمة.

وقال مصدر بمجلس إدارة النادي الإسماعيلي في تصريح لـ"Kora Plus": "أننا طالبنا من عماد سليمان التدخل لإقناع إيهاب جلال بمشاركة اللاعبين المستبعدين من المباريات السابقة، وأبرزهم مهاجم الفريق باسم مرسي ومدافع الفريق محمد هاشم وهكذا أحمد محسن لاعب الوسط".