توتنهام هوتسبير في مواجهة مثيرة مع وست هام بالدوري الإنجليزي

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 10:07 ص

shareicon

مشاركه

توتنهام

توتنهام

يصطدم فريق توتنهام هوتسبير في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة بنظيره وست هام في إطار مباريات الجولة الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي .

يدخل وست هام مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد لندن الأولمبي متسلحًا بالأرض والجماهير في مواجهة توتنهام هوتسبير الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه. 

توتنهام ضد وست هام

يطمح توتنهام هوتسبير في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل حصد الثلاث نقاط من أجل مطاردة أستون فيلا في المركز الرابع في الدوري الإنجليزي.

يسعى توتنهام هوتسبير في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل اقتحام المركز الرابع في جدول الترتيب حيث يأمل في إنهاء الموسم الحالي في مركز متقدم .

ويحتل توتنهام هوتسبير حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة حيث خاض 29 مباراة حقق الفوز في 17 منها وتعادل في 5 منها وتعرض لـ 7 هزائم.

أقرأ أيضًا

يوفنتوس في مواجهة نارية ضد لاتسيو بـ نصف نهائي كأس إيطاليا

الهلال ضد الأخدود لمواصلة العزف منفردًا في صدارة الدوري السعودي

أحمد حسن كوكا مع ألانيا سبور ضد غازي عنتاب بحثًا عن فوز جديد في الدوري التركي

وتغلب توتنهام على لوتون تاون بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن جانبه يتواجد وست هام حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة بعد خوض 30 مباراة  حيث حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 8 وتعرض للهزيمة في 10 مباريات .