أحمد الشيخ: حسام حسن دفعني للعلاج لدى طبيب نفسي.. وهذه نصيحتي للاعبي المنتخب

كتب : أحمد حسين

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 03:12 م

shareicon

مشاركه

أحمد الشيخ

أحمد الشيخ

كشف أحمد الشيخ، لاعب فريق الإسماعيلي، كواليس رحيله عن فريق المصري البورسعيدي في الفترة الماضية، قبل الانتقال إلى الدراويش في الميركاتو الصيفي الماضي.

أحمد الشيخ تواجد في النادي المصري البورسعيدي، خلال الفترة التي كان يتولى فيها التوأم حسام وإبراهيم حسن، القيادة الفني للفريق البورسعيدي.

وقال أحمد الشيخ في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" اليوم الثلاثاء: "حسام حسن يعتمد في تدريبه على التفاؤل والتشاؤم بشكل كبير، وهو السبب الرئيسي في عدم إشراكي أساسيًا مع المصري".

طالع أيضا:

طلب جديد من الأهلي لـ اتحاد الكرة في أزمة الشيبي والشحات

لاعب جزائري على رأس أولوليات الأهلي لدعم الدفاع.. وقرار كولر يحسم الصفقة

وأضاف: "عقدت أكثر من جلسة مع حسام حسن لمعرفة أسباب عدم إشراكي، لكنه كان يقولي مبررات ليس لها علاقة بكرة القدم".

وأكمل: "حسام حسن كان يُشيد بي في التدريبات ولا يشركني في المباريات سوى دقائق مما دفعني للرحيل والاحتراف بالدوري التشيكي".

وأردف: "بسبب هذا الأمر توجهت لأحد الأطباء لعلاج الحالة النفسية التي مررت بها في ذلك الوقت".

وعن عدم انتقاله إلى فريق مودرن فيوتشر، قال الشيخ: "السبب الرئيسي في عدم انضمامي إلى مودرن فيوتشر، كان تعاقد النادي مع حسام حسن لتولي تدريب الفريق، لم أكن أرغب في تكرار نفس التجربة معه بالنادي المصري".

وأوضح: "أي لاعب سيتعامل مع حسام حسن في المنتخب عليه أن ينفذ تعليماته ورغباته داخل وخارج الملعب، لوحسام حسن قالك البس تي شيرت معين افعل ولا تعترض ولو قالك لا تلبس تي شيرت أخر فافعل ولا تعترض حتى تضمن استمرارك مع المنتخب".