خاص | بيراميدز يجس نبض وائل السيد لخلافة عبد الرحمن عايد لتدريب الفريق

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 04:42 م

shareicon

مشاركه

وائل السيد

وائل السيد

شهدت الساعات القليلة الماضية دخول بعض الوسطاء من جانب طرف فريق بيراميدز لكرة القدم النسائية، لمرحلة جس النبض مع وائل السيد المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، ومدير قطاع الناشئات بالفريق الدجلاوي حاليًا لتولي منصب المدير الفني للفريق السماوي، خلال الفترة المقبلة خلفًا لـ عبد الرحمن عايد المدير الفني الراحل عن الفريق مؤخرًا.

ووجهت إدارة فريق بيراميدز الشكر للمدير الفني عبد الرحمن عايد، على الفترة التي قضاها مع الفريق السماوي لكرة القدم النسائية، ودامت مع الفريق النسائي شهرين فقط، وكان عبد الرحمن عايد تولي تدريب فريق بيراميدز، في العشرين من يناير الماضي خلفا للمدرب محمد محسن، ومن ثم توجيه الشكر له منتصف شهر مارس الجاري.

الجدير بالذكر أن وائل السيد عمل داخل فريق وادي دجلة لمدة 15 عاما، منهم 12 عاما مدربا مساعدا حقق خلالهم 11 بطولة دوري عام و5 كئوس مصر، و3سنوات مدير فني حقق 3 نسخ من بطولة الدوري ونسختي كأس مصر ونسخة كأس السوبر.

ويعد وائل السيد من أبرز المرشحين لتولي منصب، المدير الفني لمنتخب مصر للناشئات خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمدير الفني محمد محسن والذي جاء عبد الفتاح بديلًا له سابقًا مؤقتًا.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثالث من الترتيب العام، برصيد 45 نقطة من 22 مباراة خاضها، فاز في 18 وخسر في 4، ولم يتذوق طعم التعادل.

بينما حصد فريق ناشئات وادي دجلة تحت اشراف وائل السيد، على بطولة كرة القدم النسائية مواليد 2009 في نسختها الأولى.