الأهلي أم الزمالك؟ .. مرموش: أسعى للاستمرار في أوروبا

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 12:15 ص

shareicon

مشاركه

أكد النجم المصري عمر مرموش لاعب نادي شتوتجارت الألماني على رغبته في استمرار احترافه في قارة أوروبا خلال الفترة القادمة، وعدم تفكيره في العودة للدوري المصري حاليًا.

وقال مرموش في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورتس بعد سؤاله عن إمكانية العودة للأهلي أو الزمالك:" لدي عقد حاليًا في أوروبا، وعقدي مستمر لمدة موسم آخر مع فولفسبورج بعد انتهاء الإعارة مع شتوتجارت، أسعى للوصول للأندية الكبيرة في أوروبا، ولدي تركيز كبير من أجل تحقيق ذلك".

وأضاف مرموش:" بكل تأكيد مشاركتي مع منتخب مصر الأول، يجعل الأندية الأوروبية تنظر إلي بطريقة مختلفة، وبالطبع هناك عروض أوروبية في الفترة الحالية، ولكن هذا الأمر يعود لوكيل أعمالي وهذا عمله، عملي الحالي هو التركيز داخل الملعب، ولكن نتحدث قبل فترة الانتقالات للنظر إلى العروض واختيار الأفضل بينهما".

وعن الدوري الذي يرغب في اللعب فيه:" حلمي هو اللعب في الدوري الإنجليزي، وبالطبع بجانب محمد صلاح، ولكن في البداية يجب أن أقدم أداء جيد في النادي المتواجد فيه، وفي فترة الانتقالات ننظر إلى العروض المقدمة".

يذكر أن مرموش يقضي حاليًا فترة إعارة مع شتوتجارت قادمًا من نادي فولفسبورج الألماني، وتمكن من إحراز هدف أمام منتخب ليبيا خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.