المصري البورسعيدي يحتج رسميًا على الأخطاء التحكيمية بمباراته أمام الاتحاد

كتب : أحمد وجيه

الجمعة، 05 أبريل 2024 01:19 ص

shareicon

مشاركه

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

احتج فريق المصري البورسعيدي رسميًا على الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم عبد العزيز السيد في مباراته أمام فريق الاتحاد السكندري. وقد طالب المصري بعدم تكليف الحكم عبد العزيز السيد لإدارة أي مباريات مستقبلية للفريق. 

وأعرب مجلس إدارة المصري، برئاسة كامل أبو علي، عن استيائه الشديد من الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم عبد العزيز السيد في المباراة التي جمعت الفريق بالاتحاد السكندري وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-2. 

وأكد المصري أن هذه الأخطاء تبدو متكررة وتصل إلى درجة التعمد، حيث تسببت في إقصاء المصري من دور الثمانية في النسخة الماضية من بطولة كأس مصر بسبب احتساب ركلة جزاء غير صحيحة ضد المصري في الثواني الأخيرة من مباراته مع الأهلي. 

وأضاف النادي أنه قد تكررت هذه الأخطاء في مباراة الخميس حيث احتسب الحكم هدفًا غير صحيح للاتحاد السكندري في الشوط الأول قبل أن يتم إلغاؤه بواسطة تقنية الفيديو المساعد وتغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح محمود حمادة في الثواني الأخيرة من الشوط الأول. 

بالإضافة إلى ذلك، احتسب ركلة جزاء مثيرة للجدل في الثواني الأخيرة من المباراة، واتخذ قرارات مثيرة للجدل طوال المباراة، بما في ذلك طرد صلاح محسن.

وبالإضافة إلى تقديم الاحتجاج الرسمي لاتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، يطالب مجلس إدارة المصري لجنة التحكيم بعدم تكليف الحكم عبد العزيز السيد لإدارة أي مباريات مستقبلية للفريق. 

كما يطالب بتعيين حكام دوليين لإدارة المباريات المقبلة للفريق، خاصة في هذه المرحلة الحرجة من المسابقة.