لن أذهب.. مدرب الوحدة يفجر مفاجأة قبل السوبر السعودي

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 06 أبريل 2024 11:52 ص

shareicon

مشاركه

دونيس - ياسله

دونيس - ياسله

كشف اليوناني جورجيوس دونيس مدرب فريق الوحدة، مفاجأة قبل سفر الفريق إلى العاصمة "أبوظبي" للمشاركة في بطولة السوبر السعودي.

وتعادل فريق الوحدة مع أهلي جدة 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن دونيس، قرر عدم الذهاب مع الوحدة إلى أبو ظبي للمشاركة في كأس السوبر بسبب أحوال النادي، وحماية سمعته، حسب وصفه.

وقال دونيس عقب المباراة: "واجهنا صعوبات كثيرة، ولا أريد الدخول في التفاصيل، والأشهر العشرة الماضية لي مع الوحدة، كانت أشبه بخمسة أعوام من المعاناة".

وتابع: "أعتقد أنه حان وقت الرحيل، والفكرةُ لدي عدمُ الذهاب إلى كأس السوبر مع الفريق، وهذا الوقت المناسب لأحمي سمعتي بوصفي مدربا".

وأضاف: "لا يوجد أي اجتماعٍ حتى الآن مع الإدارة، لكن هذا شعوري بسبب الصعوبات والتعب، وهو ليس قرارا نهائيا".

وأشاد بلاعبيه قائلا: "لاعبو فريقي قدموا كل شيء داخل الملعب، وفخور بهم جدا. إذا رأيت الجدول، فستجد أننا لعبنا أمام الفيحاء، وكان لاعبوه مرتاحين أكثر منا بيومٍ، كما أننا مررنا برحلة الحافلة، والأهلي أيضًا حصل على يوم راحةٍ أكثر منا".

وأتم: "بكل صراحة، لم نحصل على راحة كافية، وجدول المباريات كان قريبا من أن يربكنا، وعلى الرغم من أن الأهلي طُرد منه لاعبٌ إلا أننا بدنيا كنا نلعب وكأننا بثمانية لاعبين فقط بسبب الإرهاق، ومع ذلك كان لاعبونا أذكياء، واستمروا في القتال، وحصلنا على فرص لإنهاء المباراة، والنتيجة لم تكن سيئة، لكن بحكم المجهود الكبير المبذول، شعروا بالحزن، لأنهم كانوا يستحقون الفوز".

ومن المقرر، أن يواجه الوحدة نظيره الاتحاد، يوم الإثنين المقبل، على ملعب آل نهيان في أبو ظبي، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.