موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

كتب : تامر ممدوح

السبت، 06 أبريل 2024 07:59 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

ضرب فريق مازيمبي موعدا في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي بعد الفوز بهدفين مقابل هدف على بترو أتلتيكو ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

وحقق فريق الأهلي الفوز بهدفين دون رد على نظيره سيمبا التنزاني خلال المواجهة التي جمعتهما على "ستاد القاهرة الدولي"، ليحجز بطاقة تأهله في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

في دور المجموعات تمكن المارد الأحمر من الفوز بثلاثية دون رد على ميدياما الغانى ثم تعادل مع يانج أفريكانز في ملعبه بهدف ثم التعادل السلبي مع شباب بلوزداد في القاهرة والجزائر.

وعاد الأهلي لسكة الانتصارات أمام ميدياما في لقاء الدور الثاني بهدف دون رد ثم الانتصار على يانج أفريكانز التنزانى بهدف دون رد ليحتل صدارة مجموعته.

وانتصر الأهلي على سيمبا في لقاء الذهاب في تنزانيا بهدف دون رد في ذهاب دور ربع النهائي، ثم فاز بهدفين دون رد في مباراة الإياب.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ومازيمبي أحد يومي 19 أو 20 أبريل خارج مصر، بينما مباراة الإياب ستكون أحد يومي 26 أو 27 من الشهر نفسه، في مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، فإن مجموعة قنوات beIN Sports تمتلك حقوق البث الحصري للمباراة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط. وسيتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports 6.