الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة إنبي في الدوري

كتب : السيد شحتة

الأحد، 07 أبريل 2024 08:31 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الأحد تدريباته الختامية استعدادًا للمباراة التي يخوضها غدًا الإثنين ضد نظيره إنبي في دوري نايل.

ويستكمل الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة إنبي من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في بطولة دوري نايل.

الأهلي ضد إنبي

ويصطدم النادي الأهلي في تمام الساعة العاشرة من مساء غدًا الإثنين على أرض استاد القاهرة الدولي بنظيره إنبي في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.

وخاص الأهلي مرانه أمس السبت بقيادة السويسري مارسيل كولر حيث أدى بقية اللاعبون مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا تحت إشراف  وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق إنبي في الدوري الممتاز.

يطمح الأهلي في العودة بقوة إلى منافسات بطولة دوري نايل بعد تأهله رسميًا إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

وحقق فريق الأهلي الفوز بهدفين دون رد على نظيره سيمبا التنزاني خلال المواجهة التي جمعتهما على أرض "ستاد القاهرة الدولي"، ليحجز بطاقة تأهله في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أقرأ أيضًا

مواعيد مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

تأكيدا لـ كورة بلس.. الزمالك يعلن دعم فريق اليد بـ 4 صفقات

تردد القناة المجانية الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بكأس الكونفدرالية

يبحث الأهلي عن الظهور القوي في دوري نايل غدًا وتحقيق الفوز على إنبي ومصالحة جماهيره عقب الخسارة أمام البنك الأهلي في آخر ظهور له في الدوري بنتيجة 4-3.

ولم يتعرض الأهلي طوال مشواره في الدوري خلال الموسم الحالي سوى لخسارة وحيدة في مقابل 5 انتصارات والتعادل في مواجهتين ويمتلك في رصيده 17 نقطة بعد خوض 8 مباريات .