دريمز الغاني يستعد لتوجيه ضربة جديدة لـ الملعب المالي في الكونفدرالية

كتب : السيد شحتة

الأحد، 07 أبريل 2024 09:07 ص

shareicon

مشاركه

دريمز الغاني

دريمز الغاني

يسعى فريق دريمز الغاني في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة لتحقيق فوز جديد على نظيره الملعب المالي في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إياب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يتسلح فريق دريمز الغاني في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب بابا يارا في غانا بالأرض والجماهير في مواجهة الملعب المالي الذي يحل ضيفًا عليه.

دريمز الغاني في مهمة سهلة ضد الملعب المالي

ووضع فريق دريمز الغاني قدمًا في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد تغلبه على الملعب المالي في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف. 

ويواجه دريمز الغاني في حاله تأهله إلى نصف نهائي البطولة القارية الفائز من مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر.

مهمة الملعب المالي اليوم بالغة الصعوبة حيث يجب عليه أن يحقق الفوز بأكثر من هدفين من هدفين دون مقابل لقلب الطاولة على دريمز الغاني وخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية. 

أقرأ أيضًا

خبر سار لـ الاتحاد قبل مواجهة الوحدة في نصف نهائي السوبر السعودي

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة إنبي في الدوري

مواعيد مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

مباراة اليوم تبدو  محسومة سلفًا من الناحية النظرية لصالح فريق دريمز بطل غانا في ظل اعتماده على الأرض والجماهير وتحقيقه الفوز في مباراة الذهاب.

دريمز بطل غانا لن يفرط بسهولة في الوصول إلى نهائي البطولة القارية لذا يتوقع أن يسعى لتحقيق فوز جديد على نظيره المالي من أجل تأكيد جدارته في التأهل  والمنافسة على التتويج بلقب النسخة الحالية من كأس الكونفيدرالية.