الكشف عن مدة غياب سامي النجعي لاعب النصر بسبب الإصابة

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 08 أبريل 2024 10:31 ص

shareicon

مشاركه

سامي النجعي

سامي النجعي

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن المدة المتوقعة لغياب سامي النجعي لاعب فريق  النصر  بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

مدة غياب سامي النجعي لاعب النصر

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن النجعي في حاجة إلى فترة علاج تتراوح ما بين من 3 إلى 4 أسابيع بعدما أظهرت الفحوصات التي تعرض لها إصابته بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية.

ويغيب النجعي عن صفوف النصر خلال بطولة السوبر السعودي بسبب الإصابة وحاجته للخضوع لبرنامج علاج وتأهيل خاص. 

وأشارت التقارير الصحفية السعودية إلى أن النجعي تأكد غيابه عن مواجهتي الفيحاء والخليج في الدوري السعودي في الوقت الذي مازالت الشكوك قائمة حول قدرته على اللحاق بمباراة الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتعرض النجعي للإصابة في مباراة النصر أمام ضمك يوم الجمعة الماضي والتي أقيمت في إطار مباريات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

أقرأ أيضًا

خطة الهلال لمواجهة ضغط النصر في ديربي الليلة بـ نصف نهائي السوبر السعودي

الاتحاد يخشى مفاجآت الوحدة في نصف نهائي السوبر السعودي

الأهلي في مواجهة قوية ضد إنبي من أجل العودة لسكة الانتصارات بالدوري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت الرياض مواجهة نارية ضد نظيرة النصر في نصف نهائي بطولة السوبر السعودي .

يسعى النصر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الصعود إلى النهائي و التتويج بلقب السوبر السعودي خاصة بعد خروجه من بطولة دوري أبطال آسيا وتراجع حظوظه في التتويج بلقب الدوري السعودي.