تشكيل بايرن ميونخ المتوقع اليوم ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا 2024

كتب : أحمد عبدالخالق

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 11:26 ص

shareicon

مشاركه

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني مواجهة قوية أمام نظيره آرسنال مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار لقاءات دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

يدخل بايرن ميونخ المباراة اليوم والتي تقام خارج الديار وتحديدًا في ملعب "الإمارات" معقل منافسه آرسنال، متسلحًا بالتاريخ والتفوق في المواجهات السابقة، من أجل حصد نتيجة إيجابية وتسهيل المهم في مباراة الإياب.

بايرن ميونخ ضد آرسنال

مباراة أرسنال ضد بايرن ميونخ ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز من أجل حسم التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.

تلقى الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، أخبارًا سارةً قبل مباراة أرسنال في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أقرأ أيضًا

ريال مدريد في مواجهة نارية ضد مانشستر سيتي بـ دوري أبطال أوروبا

وأفادت صحيفة "بيلد" الألمانية أن بايرن ميونخ استعاد 4 لاعبين مصابين  وهم  مانويل نوير بجانب لوريه ساني، وكينجسلي كومان إضافة إلى نصير مزراوي. 

بايرن موينخ يدخل مباراة اليوم بكل قوة من أجل مصالحة جماهيره خاصة بعد خسارته في آخر مباراة له في الدوري الألماني أمام هايدنهايم الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

ويستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" في السطور التالية، تشكيل بايرن ميونخ المتوقع اليوم ضد آرسنال في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024..

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع اليوم ضد آرسنال

حراسة المرمى: مانويل نوير.

الدفاع: جوشوا كيميتش، ماتياس دي ليخت، إريك داير، ألفونسو دافيز.

الوسط: ليون جورتسيكا، كونراد لايمير.

أمامهم: ليروى سانى، جمال موسيالا، كينجسلي كومان.

الهجوم: هاري كين.