أولمبيك ليون يشارك في حملة للترويج لكرة القدم النسائية الفرنسية

كتب : إسراء شاكر

الأربعاء، 10 أبريل 2024 03:48 م

shareicon

مشاركه

حملة الترويج للكرة النسائية

حملة الترويج للكرة النسائية

 شارك نادي أولمبيك ليون، في حملة للترويج لكرة القدم النسائية الفرنسية بمشروع ممتد حتى 2025، وذلك من أجل الترويج للسوق الفرنسي بمشاركة عدد كبير من الرعاة خاصة فيما يخص السياحة الرياضية.

وقد تم الاعتماد عليه بمساعدة الرئيس التنفيذي للأولمبياد، بالإضافة إلى مختلف السلطات حيث يتم البدء قبل بداية دورة الألعاب الفرنسية 2024 المنتظرة في باريس بأغسطس المقبل.

وفاز منتخب سيدات نيجيريا لكرة القدم، على نظيره الجنوب أفريقي، بنتيجة هدف دون رد ذهابًا وإيابًا بالجولة الأخيرة التي جمعت بينهما بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وبهذه النتيجة فشل منتخب جنوب أفريقيا في التأهل لأولمبياد باريس رغم حجم الإنجازات التاريخية التي حققها في منافسات السيدات بالقارة حيث أنها رقم 1 في القارة السمراء.

كما فاز منتخب سيدات زامبيا لكرة القدم، على المغرب، بهدفين مقابل هدف ذهابًا وإيابًا بالجولة الأخيرة المؤهلة لأولمبياد باريس المقبل المنتظر في أغسطس 2024.

وكان المنتخب المغربي لكرة القدم النسائية قريبًا من التأهل وخطف بطاقة التواجد في الأولمبياد لأول مرة في تاريخه بعد الفوز بهدف في مباراة الذهاب .

وحطم المنتخب الزامبي، أمال نظيره المغربي، وهزمه بهدفين دون رد في مباراة العودة ويتأهل للأولمبياد في مفاجآة قاسية على سيدات المغرب.