قائمة الأهلي ضد زد في دوري نايل.. 21 لاعب فقط واستمرار غياب معلول وتاو

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 11 أبريل 2024 04:38 ص

shareicon

مشاركه

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي ستواجه زد في لقاء الجولة الثامنة المؤجلة من بطولة دوري نايل المصري للموسم الجاري 2023 -2024.

ويحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره زد، مساء الخميس 10 - 4 - 2024، في إطار مواجهات الجولة الثامنة المؤجلة من دوري نايل المصري للموسم الجاري 2023 - 2024.

يدخل الأهلي المباراة بحثًا عن استعادة التوازن الغائب عنه، بعد الخسارة أمام البنك الأهلي بنتيجة 4 - 3 والتعادل أمام إنبي 2 - 2.

أما زد فيدخل المباراة بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية واستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق من 7 مباريات، حيث كان آخر انتصار له على نظيره الداخلية بنتيجة 3 - 1 في ديسمبر الماضي.

الأهلي الباحث عن مصالحة الجماهير، يدخل اللقاء محتلًا المركز العاشر برصيد 18 نقطة، من 9 مباريات فقط خاضها في الدوري ويتبقى له 8 مؤجلات قبل نهاية مشواره في الدور الأول.

يعوّل الأهلي في مباراته أمام زد على عودة محمود كهربا مهاجم الفريق إلى التألق مجددًا، بعد أن تمكن من تسجيل ثنائية في شباك إنبي خلال المواجهة الماضية، إلى جانب الثنائي رضا سليم وبيرسي تاو حال عودة الأخير.

وجاءت قائمة الأهلي ضد زد لتضم 21 لاعبًا فقط من قائمة الفريق مع استمرار غياب الثنائي الدولي بيرسي تاو جناح الأحمر والتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق

قائمة الأهلي ضد زد

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف

خط الدفاع: محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبدالفتاح - أكرم توفيق - محمود متولي -عمر كمال عبد الواحد - كريم الدبيس

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة - مروان عطية - عمرو السولية - كريم فؤاد - طاهر محمد طاهر - أحمد عبدالقادر- رضا سليم

خط الهجوم: وسام أبوعلى - محمود كهربا - أنتوني موديست.

طالع أيضًا: زد ضد الأهلي لاستعادة التوازن في دوري نايل.. موعد المباراة والقناة الناقلة

متى موعد مباراة الأهلي ضد زد في دوري نايل؟

تقام مباراة الأهلي ضد زد في دوري نايل مساء الإثنين 11 أبريل 2024، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد زد في دوري نايل؟

تنقل أحداث مباراة الأهلي ضد زد في الدوري المصري الممتاز اليوم الإثنين، عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس"، مجانًا عبر الإنترنت.

ملعب مباراة الأهلي وزد في دوري نايل

تلعب مباراة الأهلي وزد في دوري نايل على أرضية ملعب "ستاد السلام".