الزمالك في مهمة قوية أمام الاتحاد السكندري بدوري نايل

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 11 أبريل 2024 09:33 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الخميس، عندما يلتقي مع نظيره الاتحاد السكندري، باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ,يحتل الأبيض المركز الخامس عشر بجدول المسابقة برصيد 15 نقطة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة من أجل تحقيق الفوز واستعادة الانتصارات في مسابقة الدوري، من أجل التمسك بأمل المنافسة على اللقب، ويخوض الأبيض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التأهل للدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب مودرن فيوتشر.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة، وطالب جوميز من اللاعبين ضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وشدد على أهمية استغلال الفرص التي ستسنح للفريق من أجل التسجيل، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق السكندري وفرض رقابة على الأنجولي مابولولو مهاجم الاتحاد.

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي ومحمد صبحي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ويوسف أوباما ومحمود علاء ومصطفى شلبي للإصابة، ومحمد عاطف وإبراهيما نداي وترافيس موتيابا وسيف جعفر ومحمد أشرف "روقا" لأسباب فنية.

طالع ايضًا:

غيابات الأهلي ضد زد في دوري نايل.. فريق كامل يغيب وهذه الأسباب

قائمة الأهلي ضد زد في دوري نايل.. 21 لاعب فقط واستمرار غياب معلول وتاو

إنريكي بعد سقوط باريس سان جيرمان ض برشلونة: "هذه أسباب الخسارة"

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومعاذ علاء الدين وعمر عبد العزيز وحمزة المثلوثي وعمر جابر وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وياسر حمد وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وزياد كمال ومهاب ياسر وسيد عبد الله "نيمار" وناصر ماهر وعبد الله السعيد وأحمد مصطفى "زيزو" وسيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

وفي المقابل يتطلع الاتحاد السكندري لتحقيق نتيجة إيجابية للاستمرار في المربع الذهبي للفريق، والمنافسة مع الكبار، وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، وطالب بفرض رقابة على مفاتيح لعب الأبيض في المباراة للحد من خطورتها.

ويخوض الفريق السكندري المباراة بقائمة تضم كل من، المهدي سليمان وعمر صلاح وهشام صلاح وشريف رضا ومصطفى إبراهيم ومحمود شبانة وسيف تقا وإسلام أبو سليمة وكريم الديب والحبيب حسن وخالد الغندور ومورو ساليفو وعمرو صالح وعمرو الوحش وناصر ناصر وهاني الطامي وأحمد عادل ميسي وعبدالغني محمد وأحمد عيد وبيكالي أوبامي وبينجامين بواتينج ومابولولو.