موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في نهائي السوبر السعودي والقنوات الناقلة

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 11 أبريل 2024 11:49 ص

shareicon

مشاركه

الاتحاد والهلال

الاتحاد والهلال

يترقب عشاق كرة القدم العربية، انطلاق مباراة قوية مساء اليوم الخميس، تجمع بين الاتحاد ونظيره الهلال، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر السعودي، البطولة التي تقام في الإمارات.

ويدخل نادي الهلال مباراة اليوم ولديه رغبة قوية في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى حصد لقب جديد للنادي، فيما يأمل رفاق أحمد حجازي في حصد لقب جديد والفوز على الفريق الأزرق في نهائي السوبر السعودي.

وحجز نادي اتحاد جدة بطاقة التواجد في المباراة النهائية وذلك بعدما حقق الفوز على نظيره الوحدة، مساء الإثنين الماضي، في مباراة نصف النهائي، بهدفين مقابل واحد.

طالع ايضًا:

غيابات الأهلي ضد زد في دوري نايل.. فريق كامل يغيب وهذه الأسباب

قائمة الأهلي ضد زد في دوري نايل.. 21 لاعب فقط واستمرار غياب معلول وتاو

إنريكي بعد سقوط باريس سان جيرمان ض برشلونة: "هذه أسباب الخسارة"

وعلى الجانب الأخر، تواجد نادي الهلال في المباراة النهائية بعدما أطاح بنظيره النصر، مساء الإثنين الماضي، من مباراة نصف نهائي بعدما فاز الفريق الأزرق على رفاق كريستيانو رونالدو، بهدفين مقابل واحد.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في نهائي السوبر السعودي

تنطلق مباراة الاتحاد أمام نظيره الهلال، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر السعودي.

ملعب مباراة الاتحاد ضد الهلال في نهائي السوبر السعودي

يستقبل استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، مساء اليوم الخميس، مباراة الهلال ضد الاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي، البطولة التي تستضيفها الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال في نهائي السوبر السعودي

SSC1 SD    

Abu Dhabi Sports Asia 1    

SSC1 HD    

Polsat Sport Extra

DAZN 1 UK HD

Sport TV6 Portugal