شقيق بنزيما منتقدًا جاياردو بعد خسارة السوبر : ما حدث جريمة

كتب : السيد شحتة

الجمعة، 12 أبريل 2024 12:59 م

shareicon

مشاركه

كريم بنزيما

كريم بنزيما

فتح  شقيق كريم بنزيما النار على الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب فريق اتحاد جدة بعد الخسارة أمام الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي الذي جمع بين الفريقين على أرض استاد محمد بن زايد بالإمارات.

وقال شقيق بنزيما عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام منتقدً الأرجنتيني مارسيلو جاياردو ا :" هل تلعب بكريم بنزيمة على اليسار الآن؟ هذه جريمة ، إنه أمر لا معنى له على الإطلاق وكان يجب عليك احترام كرة القدم.

الهلال ضد الاتحاد

وخاض كريم بنزيما مباراة الاتحاد ضد الهلال كاملة حيث قرر جاياردو الدفع به في مركز الجناح فيما دفع عبدالرزاق حمدالله في مركز المهاجم الصريح. 

وفاز فريق الهلال بقلب كأس السوبر السعودي، وذلك بعد أن تفوق على الاتحاد، في النهائي أمس الخميس، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين.

أقرأ أيضًا

الأهلي يتدرب اليوم بدون راحة استعدادًا لمواجهة الزمالك في كلاسيكو الدوري

مشادة كلامية واشتباك بالأيدي .. تفاصيل الخلاف بين حمد الله ومشجع بالسوبر السعودي

رقم قياسي جديد لـ مالكوم مهاجم الهلال بعد التتويج بالسوبر السعودي

نجح النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي اتحاد جدة، في ترك بصمة تاريخية في بطولة السوبر السعودي حيث سجل كريم بنزيما أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي، بهز شباك الوحدة خلال الدقيقة الأولى من مواجهة الدور نصف النهائي من البطولة.

وافتتح بنزيما اللقاء بهدف في الثانية 55 من المباراة، بعدما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ومرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وتجاوز الفرنسي الهدف الذي سجّله الكونغولي دوريس سالومو للفتح في مرمى الاتحاد خلال الدقيقة الثانية من نهائي 2013.