الأهلي يحدد موعد عودته للتدريبات استعدادًا لمواجهة الهلال بالدوري السعودي

كتب : محمد الشافعي

السبت، 13 أبريل 2024 11:05 م

shareicon

مشاركه

أهلي جدة

أهلي جدة

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن موعد عودة الفريق الأول بنادي الأهلي السعودي، إلى تدريباته استعدادًا لمواجهة الهلال، ضمن منافسات كلاسيكو الدوري السعودي.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم يعودون إلى تدريباتهم، غدًا الأحد، استعدادًا للقاء الكلاسيكو أمام الهلال، الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، ضمن الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي.

وكان الألماني ماتياس يايسله، مدرب أهلي جدة، قرر منح اللاعبين راحةً لمدة خمسة أيام، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقبلها فرض تدريبات لمدة ثلاثة أيام، عقب التعادل مع الوحدة، بهدف لكل منهما، لحساب الجولة الـ 27 من الدوري.

وأشار التقرير إلى أنه ينتظر أن يشارك جميع اللاعبين، باستثناء المنضمين إلى الأخضر الأولمبي، في الحصة التدريبية، بعد أن فضل بعضهم، خاصة الأجانب، قضاء الإجازة خارج السعودية، برفقة عائلاتهم.

ويحتل فريق أهلي جدة المركز الثالث، برصيد 52 نقطة، بفارق 25 نقطة خلف الهلال، المتصدر 77 نقطة، قبل مباراتهما الثانية، الموسم الجاري، بعد الأولى، التي كسبها الأزرق «3ـ1»، ضمن الدور الأول من الدوري.