مبابي مُتهم بالخيانة في باريس

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 14 أبريل 2024 04:34 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

هاجم كريستوف دوجاري، لاعب برشلونة السابق، أداء كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، خلال مباراة الفريق أمام نظيره برشلونة الإسباني، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخسر نادي باريس سان جيرمان أمام نظيره برشلونة، الأربعاء الماضي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، لصالح الفريق الكتالوني، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كريستوف دوجاري، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مبابي بصق في وجه المنافسة خلال مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بدوري الأبطال".

وأكمل: "ما أظهره مبابي هو أسوأ ما في كرة القدم وأسوأ ما في لاعب كبير، ومن الممكن أن تفوت التمريرات والمراوغات وأن تمر بيوم سيء، لكن سلوك اللاعب كان فاضحًا وقلة احترام".

وأضاف: "مباراة مبابي كانت خيانة للجمهور، خاصة للأشخاص الذين يثقون به، لأولئك الذين يدفعون له، لأولئك الذين يقدرونه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "لقد بصقت في وجه دوري أبطال أوروبا، الذي يبدو أنك تريد الفوز به، لقد أتيحت لك فرصة اللعب في مثل هذا الملعب الجميل، ضد برشلونة، والموقف عار تمامًا".

وأفاد: "جودة مبابي قد تسمح له بتغير النتيجة وتأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي، لكن ذلك لن يمحو الصورة السيئة التي أظهرها في اللقاء".

وأتم: "لم أكن أعتقد أنه يمكن أن يتراجع إلى هذا الأداء، إنها أسوأ مباراة رأيتها لـ مبابي، من حيث السلوك، وقدم أداء قليل".

يُذكر أن برشلونة سيستضيف باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء المقبل، 16 أبريل الجاري في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.