جوميز يفرض السرية على التدريب الختامي للزمالك استعداداً للقمة

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 14 أبريل 2024 05:25 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

فرض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقياد البرتغالي جوزيه جوميز السرية على التدريب الختامي للأبيض، استعداداً لمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفضل جوزيه جوميز أن يكون التدريب مغلقاً من أجل تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة، وتوفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين.

ومن المقرر أن يلقي المدير الفني محاضرة فنية على اللاعبين مساء اليوم للحديث عن بعض الأمور الفنية قبل مواجهة الأهلي.

ويحرص الجهاز الفني للفريق على دراسة الأهلي من خلال متابعة تسجيلات لأخر مباريات الفريق الأحمر للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في لقاء الغد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي غداً الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل فريق الزمالك، الترتيب الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة، حصدها من خلال لعب 12 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر 4 مواجهات، تمكن لاعبو الفارس من تسجيل 20 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 13 هدفًا.

فيما يحتل النادي الأهلي المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، حصدها من خلال لعب 10 مباريات، حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، تمكن لاعبو المارد الأحمر من تسجيل 23 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 11 هدفًا.

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في قمة دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الإثنين، بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ملعب مباراة الزمالك ضد الأهلي في قمة دوري نايل

يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي في قمة دوري نايل

تُذاع مباراة الزمالك أمام نظيره الأهلي، مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات دوري نايل، عبر موقع "كورة بلس".