الاتحاد السكندري يكشف موعد عودة مابولولو وموقفه من مباراة سيراميكا (خاص)

كتب : محمد الجزار

الإثنين، 15 أبريل 2024 01:30 ص

shareicon

مشاركه

كريستوفر مابولولو

كريستوفر مابولولو

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الاتحاد السكندري عن عودة كريستوفر مابولولو مهاجم الفريق الذي غادر إلى بلاده في زيارة سريعة للاطمئنان على نجله والذي يمر بوعكة صحية.

وقال المصدر في تصريحات عبر "كورة بلس" : "مابولولو أكد للجهاز الإداري عن عودته صباح اليوم الاثنين لمطار القاهرة ويتوجه منه مباشرة إلى الإسكندرية للحاق بالتدريب المسائي للفريق في تمام الساعة الثامنة استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

وتابع: "يُفضل الجهاز الفني بقيادة طارق العشري إراحة مابولولو من تدريبات الغد على أن يشارك اللاعب في تدريبات الفريق بداية من يوم الثلاثاء والأربعاء قبل مباراة سيراميكا والمقرر لها يوم الخميس القادم الموافق 18 أبريل ضمن الجولة الثامنة عشر بدوري "نايل" 

طالع أيضا:

بعد ظهوره في تدريبات الأهلي هل يلحق إمام عاشور بالقمة؟

موقف علي معلول من المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك

وكان ينتاب الجهاز الفني للاتحاد الخوف من مواعيد الطيران والتقلبات الجوية التي من الممكن أن تتسبب في تعطل عودة اللاعب للفريق".

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تدريباته اليومية مساء الأحد بملعب النادي بسموحة وقبل خوض المران تابع المدير المدير الفني طارق العشري وجهازه الفني مباراة المصري وسيراميكا التي أقيمت عصر اليوم وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.