وسام أبو علي على أعتاب كتابة تاريخ فلسطيني بمواجهات الأهلي ضد الزمالك

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 15 أبريل 2024 12:18 م

shareicon

مشاركه

وسام أبو علي

وسام أبو علي

يقترب الفلسطيني وسام أبو علي من قيادة خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الزمالك في مباراة القمة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب "ستاد القاهرة الدولي" في إطار مباريات الجولة العاشرة المؤجلة من بطولة دوري نايل المصري لكرة القدم للموسم الجاري 2023 - 2024.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الأهلي، في لقاء قمة الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز، والمؤجل من الجولة العاشرة، يحتل الأبيض المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، في حين يحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

تجرى اليوم الإثنين مباراة الأهلي والزمالك في إطار مباريات الدوري المصري مساء اليوم الإثنين حيث يحتضنها ملعب استاد القاهرة الدولي ، حيث سيكون أبناء القلعة البيضاء أصحاب الضيافة ونجوم القلعة الحمراء هم الضيوف.

يدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الفوز على نظيره الاتحاد السكندري في المباراة الماضية من دوري نايل بثلاثية مقابل لا شيء ، ولا يختلف الأهلي عنه كثيرًا حيث سيخوض اللقاء بنفس المعنويات بعد تحقيقه لفوز صعب على نظيره زد بهدف دون رد.

وسام أبو علي يتطلع لكتابة التاريخ في لقاء القمة بين الزمالك والأهلي

وفي حال مشاركة وسام أبو علي في مواجهة القمة اليوم بين الزمالك والأهلي، فهناك إمكانية أن يسجل هدف في شباك القلعة البيضاء، حيث سيصبح أول لاعب فلسطيني يسجل في مرمى الزمالك بمباريات القمة.

طالع أيضًا: علي معلول يسعى لكتابة التاريخ في قمة الأهلي والزمالك اليوم

أبو علي في حال مشاركته اليوم سيكون ثان فلسطيني يشارك بمباريات القمة حيث سبقه الحارس رمزي صالح الذي زاد عن عرين الأحمر في لقاء عام 2009 وانتهى بالتعادل السلبي.

شارك أبو علي مع الأهلي في 6 مواجهات منذ الانضمام في يناير الماضي "ميركاتو 2024" ونجح في تسجيل 4 أهداف آخرها هدف الفوز أمام زد في لقاء بدوري نايل.