مايا إيهاب لاعبة أبها السعودي تستغل فترة الراحة في مصر للتدريب منفردة

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 15 أبريل 2024 02:42 م

shareicon

مشاركه

مايا إيهاب

مايا إيهاب

استغلت مايا إيهاب لاعبة منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية، والمحترفة في صفوف فريق أبها، أحد أندية الدوري السعودي لكرة القدم النسائية للسيدات، فترة الراحة الاجبارية التي حصلت عليها، بعد انتهاء رحلتها بالدوري السعودي بنهاية البطولة هناك.

في سياق آخر عقد إيهاب الميرغني والد مايا إيهاب الميرغني لاعبة منتخبي مصر الأول والشابات لكرة القدم النسائية، خلال الأيام القليلة الماضية جلسة مع مسؤولي فريق توت عنخ آمون، أحد أندية الدوري الممتاز المصري للسيدات، لإنهاء الاتفاق حول تمثيل نجلته الفريق الفرعوني خلال الفترة المقبلة، وبعد انتهاء رحلتها بالدوري السعودي مع زعيم الجنوب.

وعلم "كورة بلس" أن والد اللاعبة عقد جلسة مع مسؤولي توت، من أجل وضع النقاط فوق الحروف، والاتفاق على صيغة العقد الذي ستوقع عليه كريمته، قبل أن تصبح رسميا لاعبة في صفوف الفريق الفرعوني، خاصة وأن هناك رغبة من الطرفين متبادلة لخوض التجربة، في ظل تمسك اللاعبة بالفريق والمدير الفني باللاعبة.

وتعد مايا إيهاب الميرغني إحدى أهم الركائز الأساسية، للمنتخب الوطني تحت عشرين عاما والمنتخب الأول مؤخرا، وأيضا فريق وادي دجلة قبل رحيلها للاحتراف الخارجي، حيث باتت في وقت قصير أحد الأعمدة الرئيسية في ناديها.

وكان توت الخيار الأول للاعبة أبها السعودي بعد رحيلها من وادي دجلة، وقبل خوض تجربة الاحتراف الخارجي والذي بدأت نهاية العام المنصرم، وبمجرد الاستقرار على عودتها من جديد لمصر فضلت الفريق الفرعوني.

مايا إيهاب مثلث منتخب مصر الأول تحت قيادة محمد كمال في جميع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، هذا وبجانب المشاركة مع منتخب الشابات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2024.