كوربين ألبرت تطالب بعلاج زميلاتها في المنتخب الأمريكي من المثلية

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 11:46 ص

shareicon

مشاركه

 كوربين ألبرت

كوربين ألبرت

طالبت كوربين ألبرت لاعبة المنتخب الإنجليزي لكرة القدم النسائية، والمحترفة في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤسسات المجتمع المدني والحكومة الإمريكية، بضرورة التصدي لتفشي ظاهرة المثلية الجنسية، وتحديدً زميلتها وقائدة أمريكا ميجان رابينو.

وقامت لاعبة المنتخب الإنجليزي ونجمة فريق باريس سان جيرمان وصاحبة الـ 23 عامًا، باعادة نشرها عدة منشورات سابقة لها، ولبعض الشخصيات العامة من مختلف الجنسيات، تُطالب بعلاج المثلية والتصدي لهذه الظاهرة.

كوربن ألبرت لاعبة كرة قدم أمريكية معروفة، وُلدت في 29 تموز عام 1991. تعتبر أحد الأسماء المميزة في عالم كرة القدم النسائية، حيث تمتلك مهارات فنية متميزة وقدرات بدنية مذهلة تجعلها لاعبة مرموقة على الساحة العالمية.
في سياق آخر أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي، إقالة ويلي كيرك المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم النسائية بالنادي، لخرقه قواعد النادي الإنجليزي والدخول في علاقة عاطفية، مع أحد لاعبات الفريق حسبما أعلن النادي الإنجليزي.

وجاء قرار نادي ليستر سيتي الإنجليزي بطرد المدرب الاسكتلندي ويلي كيرك، بعد نهاية التحقيقات بشأن دخوله في علاقة، مع إحدى لاعبات الفريق مُخترقًا بذلك قوانين النادي.

المدرب الاسكتلندي متهم بإقامة علاقة مع لاعبة من فريقه، وهي علاقة ليست غير قانونية ولكنها تتعارض مع مدونة السلوك الداخلية للنادي الإنجليزي.

وذكر النادي أنه بعد تحقيق انضباطي داخلي واحترامًا لمبدأ الخصوصية، تم التحقق من أن ويلي كيرك قد انتهك السلوك الخاص بالفريق، بدرجة تجعل موقفه لا يمكن الدفاع عنه.

وفي وقت سابق، ذكرت تقارير إعلامية بريطانية، أن ويلي كيرك يخضع للتحقيق من النادي بسبب علاقة مزعومة مع إحدى اللاعبات.

وكان ويلي كيرك صاحب الـ 45 عامًا تولى تدريب فريق ليستر سيتي في نوفمبر 2022، بعد فترة قصيرة قضاها مديرًا لكرة القدم.